فلسطين أون لاين

بالصور "شهداء الشابورة" يتوج ببطولة "شهداء القدس"

...

توج فريق "شهداء الشابورة" بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة، ببطولة الدوري العام لمساجد رفح والذي حمل عنوان "بطولة شهداء القدس".

واختتمت اللجنة الرياضية المركزية برفح البطولة في مباراة نهائية جمعت فريق مسجد شهداء الشابورة و فريق منطقة النصر.

وحضر المباراة شخصيات اعتبارية تقدمها رئيس بلدية رفح د. أحمد الصوفي، ورئيس بلدية النصر يوسف أبو معمر، وعضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم كمال السطري، والقيادي في حركة حماس د. أيمن أبو نقيرة، وممثل القوى الوطنية والإسلامية جمعة الغول.

 وقبيل بداية المباراة سلط أبو نقيرة في كلمة له، الضوء على الأحداث في القدس والمسجد الأقصى، سيما أن البطولة تحمل اسم القدس، مُرَغِّبا بممارسة الرياضة بكافة أشكالها، وفقا لتعاليم ديننا الحنيف الذي يحث عليها.

وشكر اللجنة الرياضية على جهدها الكبير في تنظيم الدوري العام الذي استمر ١٥ شهرا متتاليا على مستوى محافظة رفح.

وجرت أحداث المباراة النهائية على ملعب فلسطين المعشب وشهدت تقدم فريق النصر بهدف مباغت عن طريق اللاعب أحمد عابدين في الدقيقة 3 من بداية المباراة.

وكانت عودة فريق شهداء الشابورة سرعة بتسجيل اللاعب عز الدين الأبزل هدفا عدل النتيجة، وفي منتصف الشوط الثاني سجل نفس اللاعب هدف التقدم لفريق شهداء الشابورة و توج بدرع الدوري.

و كرمت اللجنة الرياضية الفريقين والمشرفين على البطولة التي نفُذت على ١٠ ملاعب معشبة بمشاركة 50 مسجد وإقامة 500 مباراة أشرف عليها 70 شاب من كوادر اللجنة الرياضية المركزية برفح.

وتوج يوسف غياض نجم فريق شهداء الشابورة بجائزة أفضل لاعب في البطولة، حضل اللاعب كمال النديات نجم فريق النصر على جائزة هداف البطولة، وحاز على جائزة أفضل حارس خليل أبو العنين حارس شهداء الشابورة.

وكرمت اللجنة حكام الدوري محمود جرغون وبلال رضوان وأيمن برهوم واللجنة المنظمة.

بدوره، شكر رئيس اللجنة الرياضية أيمن الرنتيسي الحضور والفرق المشاركة، وأعضاء اللجنة الرياضية في المناطق و المساجد، لدورهم الكبير في نجاح الدوري العام الذي نفُذ بنظام الذهاب والإياب، والذي يعتبر النشاط الأكبر على مستوى قطاع غزة لفرق المساجد.

ووعد الرنتيسي بمواصلة الأنشطة الرياضية بمختلف أنواعها، والتنوع في استهداف الفئات العمرية.

c9ccaf8a-69b7-4348-ad59-90a21e48237a.jpg


533b2418-cfd9-4002-8cff-68dceaa75796.jpg


5ec0920f-e4e9-4779-a415-ade457fb656a.jpg


50b002af-9c30-4dcb-a0f3-f644e26a4dc7.jpg
 

 

المصدر / فلسطين أون لاين