فلسطين أون لاين

خلال وقفة نصرة لمدينة القدس وأهلها وسط رام الله

القيادي الطويل: أهالي القدس أثبتوا أنهم قادرون على الانتخاب

...
أرشيف

نظمت القوى الوطنية والإسلامية، الليلة الماضية، وقفة تضامنية وسط مدينة رام الله بالضفة الغربية، نصرةً للقدس ورفضًا لانتهاكات الاحتلال والمستوطنين بحق المدينة المقدسة وأهلها.

وشارك في الوقفة التضامنية عشرات المواطنين الذين أشادوا ببطولة أهالي القدس في التصدي لهمجية الاحتلال ومخططاته ومستوطنيه، بمشاركة مرشحي قائمة "القدس موعدنا".

وبدوره، أوضح القيادي في حركة حماس والمرشح عن قائمة القدس موعدنا، جمال الطويل، أن هذه الفعالية تأتي تضامنًا مع أهلنا المرابطين المجاهدين المناضلين الذين ينافحون عن عروبة المسجد الأقصى المبارك وإسلاميته وعن عروبة كنيسة القيامة، ويدافعون عن فلسطينية وعروبية وإسلامية كل قطعة من القدس.

وأشاد القيادي الطويل ببطولة أهالي القدس في التصدي للاحتلال ومستوطنيه، وقال: "أولئك الأبطال الذين خرجوا حاسرين من أجل أن يؤكدوا أن القدس هي عاصمة فلسطين الأبدية، ومن أجل أن يؤكدوا أنهم قادرون على أن ينتزعوا حقهم في القدس".

وأضاف: "أهالي القدس أثبتوا أنهم قادرون على أن ينتخبوا قيادتهم ويساهموا في تشييد مؤسساتهم الوطنية على أسس من الديموقراطية والشراكة".

وتابع: "كل التحية لأهلنا في القدس، الذي يؤكدون أنهم قادرون على أن يمارسوا حقهم في الانتخاب وأثبتوا ذلك عمليا وسياسيًا".

وختم مشددًا: "القدس لنا والأقصى لنا والقيامة لنا، والله بقوته معنا، وكل إجراءات الاحتلال لا يمكن أن تنشأ له حقا على هذا الأرض".

المصدر / فلسطين أون لاين