فلسطين أون لاين

تحذير جديد من حركة الأحرار الفلسطينية

...

قالت حركة الأحرار: "إن تصريحات ناصر القدوة المقيتة تُثبت أنه مجرد أداة وحصان طروادة جديد يمسك بلجامه أعداء شعبنا"، محذرة من سيناريو خلط أوراق القضية الفلسطينية عبر أيد دولية.

وذكرت الأحرار في بيان اليوم، أن "هذه التصريحات الخطِرة التي تَوَّج خِلالها معسكر أعدائه المزعوم بالإسلام السياسي وقلعة غزة وتجاهل تمامًا الاحتلال والاستيطان والعدوان والحصار تكشف باطنه السيئ وتفضح حقيقة انتمائه وولائه".

وأضافت "هذه الرؤية التي ينظر لها بإمكانية التقاء شظايا بعض القوائم الانتخابية على قاعدة التحالف العلماني ضِد الإسلام يؤكد أن حقيقة الخلاف بينهم ليست سوى صراع داخلي محتدم على كعكة السلطة المسمومة".

وتابعت: الانتخابات التشريعية القادمة بالنسبة للتحالف العلماني ليس لها أي علاقة بالتنافس السياسي وإنما هي "معركة حقيقية بين فريق بقايا سلطة أوسلو وامتيازاتها الأمنية والسياسية المدعوم أمريكيًّا وصهيونيًّا، وبين من يُمثل خيار الحقوق والثوابت والمقاومة".

وحذَّرت الأحرار من أن تكون "هذه الانتخابات بالنسبة لبعض الفلسطينيين ورعاتهم الإقليميين والدوليين مجرد مناورة لخلط الأوراق وتعقيد المشهد على ساحتنا الوطنية".

وأكدت ضرورة أن تكون هذه الانتخابات-إذا أُجريت- مدخلًا لترتيب البيت الفلسطيني وإعادة الاعتبار للعمل الوطني المشترك على قاعدة تفعيل برنامج الجهاد والمقاومة ضد الاحتلال.

وختمت الأحرار: "واثقون من قدرة شعبنا على تمييز الصالح من الطالح وفرز الغث من السمين".

وكان القدوة قد قال خلال مقابلة مع قناة "فرانس 24": إنه "إذا تعاونت قوائم (فتح) قد تصب كل الأصوات بمصلحتها، وكل هذه الأطراف لها مشكلة مع الإسلام السياسي أو الإسلاموية السياسية"، داعيًا إلى "استعادة غزة جغرافيًّا وسياسيًّا".