فلسطين أون لاين

ضربة قاتلة لريال مدريد قبل مواجهة الكلاسيكو وليفربول

...
ريال مدريد.

أثار سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد، القلق بغيابه عن التدريبات الجماعية للميرنجي صباح اليوم الخميس، عقب مشاركته في الانتصار على كوسوفو بنتيجة (3-1) برفقة منتخب إسبانيا بالأمس.

وبقي راموس في صالة الألعاب الرياضية وأدى تدريبات خاصة، مما أثار الشكوك حول تجدد إصابته.

ونشر راموس بيانًا على صفحته الرسمية على "فيسبوك" قال فيه: "لقد مررت بأسابيع قليلة صعبة للغاية، ولحسن الحظ كنت أشعر بالتحسن لبضعة أيام، لكن في كرة القدم مثل الحياة يلعب الحظ السيء دورًا أيضًا".

وأضاف: "بالأمس بعد المباراة، تدربت على أرض الملعب، ولاحظت وجود إصابة، وخضعت للاختبار اليوم وتأكدت من إصابتي في العضلات".

وتابع: "إذا كان هناك شيء واحد يؤلمني فهو عدم القدرة على مساعدة الفريق في هذه المباريات الأكثر أهمية، ولا أستطيع فعل أي شيء سوى التحدث بصراحة، والعمل الجاد وتشجيع الفريق مع الروح".

وأصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا على موقعه الإلكتروني: "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم للقائد سيرجيو راموس، تم تشخيصه بالإصابة في ربلة الساق الداخلية للقدم اليسرى، وفي انتظار التطورات".

وأفادت التقارير الصحفية، بأنه تأكد غياب راموس لمدة شهر، مما يعني عدم مشاركته في مواجهة الكلاسيكو ضد برشلونة في العاشر من الشهر الجاري، ومواجهتي ليفربول بدوري الأبطال.