أبرز مشكلة واجهها فريق الشجاعية .. هل يجد لها حلاً؟!

...
غزة/ علاء شمالي:

بات واضحاً أن فريق اتحاد الشجاعية منذ بداية الموسم الحالي يعاني من مشكلة الضعف الدفاعي خلال المباريات العشرة التي خاضها في منافسات الدوري الممتاز.

ولم يحافظ الشجاعية على نظافة شباكه إلى في مباراتين فقط أمام خدمات رفح وشباب خانيونس، فيما تلقى أهداف في بقية المباريات التي خاضها.

ويعاني اتحاد الشجاعية من تلقي أهداف أمام معظم الفرق خاصة أن شباكه تلقت (15) هدفاً بعد مرور (11) جولات فقط وأصبح رابع أضعف الفرق دفاعياً رغم أنه رابع أقوى الفرق هجومياً بعدما سجل (16) هدفاً.

ولم يستغل الشجاعية القوة الهجومية والتهديفية الواضحة التي يمتلكها والقدرة على تسجيل الأهداف في معظم المباريات، إلا أن الضعف الدفاعي لا يمنح الفريق أفضلية في حسم بعض المباريات التي تلقى فيها أهداف بشكل دائم.

ولم تظهر المشكلة الدفاعية في فريق الشجاعية في الفترة الحالية فقط، بل ظهرت على مدار المواسم الخمسة الماضية التي تلقى فيها أكثر من (25-30) هدفاً في الموسم الواحد وهو معدل عالي لفريق الشجاعية المنافس دائماً على البطولات والألقاب.

وخسر الشجاعية آخر فرصة له بالعودة لمربع المنافسة بعد خسارته من اتحاد خانيونس وتجمد رصيده عند (15) نقطة وتراجع للمركز الثامن.