فلسطين أون لاين

عصابات المستوطنين تعطب مركبات المواطنين بالداخل المحتل

...
صورة أرشيفية

 أعطب متطرفون من عصابة (تدفيع الثمن) المتطرفة، إطارات مركبات خصوصية للمواطنين الفلسطينيين وخطوا شعارات عنصرية معادية في مدينة كفر قاسم، في الداخل المحتل منذ عام 1948.

وبحسب موقع "عرب 48"، فإن "مجموعة من المتطرفين قامت بالاعتداء على سيارات خصوصية لمواطنين من سكان المدينة وقاموا بثقب إطاراتها، وخطوا شعارات عنصرية منها "الموت أو الطرد" باللغة العبرية ووسم "نجمة داود" على بعض المركبات.

وهذه ليست المرة الأولى، التي يعتدي فيها متطرفون على مدينة كفر قاسم، فقد أقدم مستوطنون من عصابة (تدفيع الثمن) بتاريخ 28-7-2019، على إعطاب إطارات مركبات وشاحنات وخط شعارات عنصرية معادية للعرب في المدينة.

كما أقدم متطرفون بتاريخ 2-12-2018 على كتابة عبارات عنصرية معادية ومسيئة للفلسطينيين والعرب ومنها (تدفيع الثمن) و(انتقام) ووسم (نجمة داود) على محال تجارية وجدران منازل وإعطاب إطارات 32 مركبة خصوصية في الحي الشرقي المتاخم لبلدة رأس العين.

كما نفذت عصابات (تدفيع الثمن) اعتداءات عنصرية في العديد من البلدات الفلسطينية في الداخل المحتل، واستهدفت العصابات أيضا الأماكن المقدسة والمساجد والكنائس والمقابر الإسلامية والمسيحية.

المصدر / فلسطين أون لاين