فلسطين أون لاين

تصريح رسمي من يوفينتوس على انتقال رونالدو

...

قال التشيكي بافل نيدفيد، نائب رئيس يوفنتوس، اليوم الأربعاء، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو "لا يمكن المساس به"، مؤكدا أن لديه عقدا مع الفريق الإيطالي حتى 2022، وذلك لدى سؤاله حول احتمال خروجه من النادي في الصيف المقبل.

وترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية، عن رغبة يوفنتوس في التخلص من رونالدو بسبب راتبه الضخم، والذي يصل إلى 30 مليون يورو سنويًا.

وقال نيدفيد في تصريحات لشبكة "DAZN" الإيطالية: "كريستيانو لا يمكن المساس به، لديه عقد حتى 30 يونيو/حزيران 2022 وسيبقى حتى هذا التاريخ".

وأضاف: "ماذا سيحدث بعد ذلك؟ سنرى، كريستيانو أضاف الكثير ليوفنتوس على الصعيد الفني، فلا شيء يمكن أن يقال، لقد سجل أكثر من 100 هدف في 120 مباراة".

وعن الانتقادات التي تلقاها الأسطورة البرتغالي بعد الخروج من دوري الأبطال أمام بورتو، قال: "إنه رجل بسيط للغاية، على الرغم من أنه قد لا يبدو كذلك في الخارج".

وأكد نيدفيد: "رونالدو جعلنا نتصدر في دوري الأببطال، إنه يتمتع بموهبة هائلة ويبذل مجهودًا شاقًا، لقد سجل أهدافًا مذهلة".

وعن مستقبل المدير الفني أندريا بيرلو، قال: "بيرلو هو المدير الفني الحالي والمستقبلي ليوفنتوس بنسبة 100%. ارتبطنا مع أندريا بمشروع، وكنا نعلم أننا سنواجه صعوبات".

كما تطرق نيدفيد للحديث عن الأرجنتيني باولو ديبالا، قائلًا: "نحن نفتقده، أعتقد أنه لم يلعب معنا هذا العام أكثر من 800 دقيقة، وجوده سيضمن لنا متغيرات وأهداف هجومية، من الواضح أننا فوتناها حتى الآن".

وختم: "لديه عقد لمدة عام آخر، وليس لدي ما أضيفه، لكن من الواضح أننا في يوفنتوس نقوم بتقييم جميع فرص السوق".