فلسطين أون لاين

تكريم القائمين على مشروع إنشاء مظلات الانتظار بخان يونس

...

كرمت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة بالتعاون مع لجنة حي مركز المدينة مجموعة من رجال الأعمال والشخصيات الاعتبارية وذلك تقديرًا لهم على دورهم في توفير الدعم المادي المطلوب لإنشاء عدد من مظلات الانتظار والتي تم تركيبها في الشوارع الرئيسية والأحياء المختلفة وبالقرب من المؤسسات الخدماتية والجامعية والأماكن الحيوية.

وشارك في التكريم رئيس البلدية علاء الدين البطة، ومسئول لجان الأحياء أسامة سلامة، وعضو لجنة مركز المدينة المشرف على أعمال تنفيذ المبادرة غسان النفار، وممثلي ملتقى عائلات محافظة خان يونس، بالإضافة إلى المُكرمين.

وخلال كلمته شكر سلامة رجال الأعمال والشخصيات الاعتبارية على دعمهم لإنشاء مظلات الانتظار التي تحمي المواطنين من حرارة الشمس وكذلك الأمطار، مشيرًا إلى أهمية ودور لجنة الحي التي تعاونت مع إدارة البلدية من أجل اختيار تلك الأماكن وإنجاح تنفيذ المشروع، عادًا إياه بالنوعي والريادي، معربًا عن أمله أن تسير باقي لجان الأحياء على خطى لجنة حي مركز المدينة.

ومن جانبه ثمن البطة كل الجهود المخلصة التي بادرت إلى تنفيذ مشروع المظلات الذي يعتبر مرحلة مهمة من تأسيس الشراكة المجتمعية ما بين لجان الأحياء والبلدية ورجال الأعمال الذين يدعمون كل المبادرات التي من شأنها تطوير خان يونس والرقي بواقع الخدمات المقدمة للسكان في ظل الظروف الراهنة.

المصدر / فلسطين أون لاين