فلسطين أون لاين

شهادة في المنتجات العالمية

مصنع ألبان فلسطيني يحصل على شهادة (الإيزو) البريطانية

...

حصلت شركة مصنع (هانوفر) لصناعات الحليب والألبان ومشتقاته بفلسطين، الأحد، على شهادة (الإيزو) في الصناعات الغدائية، لأول مرة تحصل عليها شركة فلسطينية، في إصدارها الجديد (2018 . Iso 22000) والممنوحة من شركة (LLOYD'S) البريطانية، وهذه المرة الأولى، التي تحصل على هذا (الإيزو) شركة فلسطينية.

وقالت إدارة الشركة، في بيان صحفي: أنها "حصلت على هذه الشهادة، بعدما اجتياز جميع متطلباتها وشروط الشهادة، المتعلقة بالجودة، وأنها الشركة الاولى على مستوى فلسطين، التي تحصل على هذه الشهادة الدولية". 

وكانت شركة (هانوفر)، ومقرها قطاع غزة، قد حصلت في وقت سابق على شهادة إدارة الجودة (PS-143) وفق المواصفة الفلسطينية، (م .ف 15-1997) والممنوحة من هيئة المواصفات والمقاييس الفلسطينية في رام الله، بعد إجتياز جميع متطلبات الفحص المخبري والفني والإداري. 

وأُبلغت شركة (هانوفر) عن حصولها على شهادة إدارة الجودة، لالتزامها بالمواصفات الفلسطينية الكاملة، في تصنيع الألبان ومشتقاته، بدءاً من بداية شهر شباط/ فبراير الحالي لعام 2021.

والجدير ذكره، أن مصنع (هانوفر) هو مصنع فلسطيني، ينتج الألبان ومشتقاتها، ويعتبر من أبرز المصانع الوطنية، التي تدعم الأيدي العاملة، ويعمل على تحسين جودة المنتج الفلسطيني، لينافس المنتجات الدولية والعالمية.

المصدر / فلسطين أون لاين