فلسطين أون لاين

عائلة الشهيد خالد نوفل تروي تفاصيل ما حصل ما ابنها

...

أكدت عائلة الشهيد خالد نوفل من بلدة رأس كركر قرب رام الله أن ما حصل مع نجلها فجر اليوم الجمعة هو عملية تصفية وإعدام قام بها جنود الاحتلال والمستوطنون.

وأشارت العائلة الى ن نجلها متزوج وأب لطفل توجه فجرا إلى منطقة قمة الريسان حيث أرضه ليقوم بتعميرها، إلا أن جنود الاحتلال والمستوطنين قاموا بتصفيته بمجرد وصوله الى إلى المنطقة.

وقالت العائلة:" خالد توجه إلى أرضه، وهو حق له كأحد أشكال التشبث بالأرض، حيث كان ذاهب لأعمارها كونه يمتلك العشرات من الدونمات الزراعية".

وأكدت العائلة أن نجلها لم يكن مسلحا بأي شيء، وكان بالإمكان جنود الاحتلال إرغامه على المغادرة أو اعتقاله في أسوأ الأحوال، ولكن العقلية الإجرامية لجنود الاحتلال والمستوطنين هي من جعلتهم ينفذون الإعدام بحقه.

وأشارت العائلة الى أن جنود الاحتلال قاموا باقتحام المنزل وإحضار بعض مقتنيات الشهيد للتعرف عليها، حيث تم مصادرة مركبته التي كان يستقلها قبل استشهاده.

وفجر اليوم أعلنت مصادر فلسطينية استشهاد الشاب خالد ماهر نوفل " 31 عاما من قرية رأس كركر غرب رام الله برصاص مستوطن على قمة جبل الريسان.

وزعم المتحدث باسم جيش الاحتلال أن فلسطينيا وصل بسيارته إلى مستوطنة "افرايم"، وادعى أنه حاول اقتحام منزل أحد المستوطنين الذي أطلق الرصاص على الشاب مما أدى إلى استشهاده على الفور.

المصدر / فلسطين أون لاين