فلسطين أون لاين

بالصور قنص وكلاب بوليسية.. هكذا تتدرب "المهام الخاصة" بغزة!

...
جانب من الدورة

خرَّجت المديرية العامة للتدريب بوزارة الداخلية والأمن الوطني، اليوم، المستوى الأول من دورة "المهام الخاصة" لعناصر وضباطٍ من جهازي الأمن الداخلي والشرطة العسكرية.

وحضر حفلَ التخريج، الذي عُقد بمقر المديرية غرب مدينة غزة، وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني اللواء توفيق أبو نعيم، والمدير العام للمديرية العامة للتدريب العميد محمد خلف، والمدير العام لجهاز الشرطة العسكرية العقيد عمر أبو سنينة، وعدد من قادة الأجهزة الأمنية والإدارات بالوزارة، وكادر من مديرية التدريب.

واشتملت الدورة، المؤلفة من 60 متدرباً، على مهارات الإنزال ومهارات الكمين والإغارة، والتعامل مع الكلاب البوليسية في توقيف المجرمين، كما اكتسب المتدربون مهارات اللياقة البدنية والعسكرية المكثفة، واشتركوا في مسير عسكري، ومعسكر مُغلق لمدة ثلاثة أيام.

وأشاد أبو نعيم بالكادر التدريبي لدى مديرية التدريب، ودوره في صقل شخصيات المتدربين، وتزويدهم بالعلوم الأمنية، ما يمكنهم من القيام بمهامهم على أكمل وجه، والمساهمة في تعزيز استقرار الحالة الأمنية في غزة.

وأكّد أن الوزارة ستواصل القيام بواجبها في حماية أمن المواطنين، والحفاظ على السلم الأهلي والمجتمعي واستقرار الحالة الأمنية، مضيفاً: "سنستمر في مسيرة العطاء لأبناء شعبنا على الرغم من العوائق والتحديات الجسيمة".

المصدر / فلسطين أون لاين