فلسطين أون لاين

فوزان وتعادل في الدرجة الأولى

بالصور اتحاد خانيونس يكتسح التفاح وشباب رفح ينتصر على بيت حانون

...
3.jpg
غزة/ علاء شمالي:

حقق فريق اتحاد خانيونس فوزاً كاسحاً على التفاح بخماسية مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب خانيونس ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

سجل خماسية الاتحاد، خالد النبريص (10+84)، ومروان الترابين (65+67) وأنور عمران (82)، فيما سجل هدف التفاح، حسن مرزوق (32)، ليتصدر الاتحاد جدول الترتيب برصيد (6) نقاط، فيما بقي التفاح برصيد نقطة واحدة في المركز التاسع.

شباب رفح (2×0) اتحاد بيت حانون

ولحساب نفس الجولة حقق شباب رفح فوزه الأول على اتحاد بيت حانون بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب رفح.

وافتتح محمد أبو دان التسجيل لشباب رفح في الدقيقة (5)، فيما ضاعف مهند أبو زيد النتيجة للزعيم بالهدف الثاني في الدقيقة (85) قبل أن يُطرد لاعب بيت حانون عبد الكريم نصير بالبطاقة الحمراء المباشرة.

وبهذا الفوز أضاف شباب رفح أول (3) نقاط لرصيده ليرتقي للمركز الخامس، فيما بقي اتحاد بيت حانون في المركز الحادي عشر بدون أي نقطة.

أهلي غزة (0×0) غزة الرياضي

وفي دوري الدرجة الأولى تقاسم فريقي الأهلي وغزة الرياضي نقطتي التعادل السلبي الذي حسم مواجهتهما التي أقيمت على ملعب فلسطين.

وبهذا التعادل رفع الفريقان رصيدهما إلى (4) نقاط لكل منهما في المركزين الثاني والثالث بفارق الأهداف لمصلحة الأهلي.

خدمات النصيرات (2×1) شباب الزوايدة

وفي مباراة ثانية حقق خدمات النصيرات انتصاراً مهماً هو الثاني على التوالي على حساب شباب الزوايدة بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الدرة.

وسجل هدفي النصيرات يوسف داود في الدقيقتين (47+63)، فيما سجل هدف الزوايدة محمد تمراز (65).

وبهذا الفوز رفع النصيرات رصيده إلى (6) نقاط ليعتلي صدارة جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد الزوايدة عند (3) نقاط في المركز الخامس مؤقتاً.

أهلي بيت حانون (1×0) نماء

وحقق أهلي بيت حانون فوزه الأول في الدرجة الأولى على حساب نماء في المباراة التي أٌقيمت على ملعب بيت حانون.

وسجل هدف الحوانين اللاعب علاء ظهير عند الدقيقة 74 برأسية سكنت شباك نماء لينتهي اللقاء بهدفٍ دون مقابل.

وبهذا الفوز رفع بيت حانون الأهلي رصيده إلى “3” ليحتل المركز السادس مؤقتاً، فيما تجمد رصيد نماء عند نقطةٍ وحيدة في المركز الثامن مؤقتاً.

 

C08A9787.JPG
C08A9847.JPG
C08A9761.JPG
C08A9740.JPG
4.jpg
1.jpg
2.jpg