قائمة الموقع

أين يكمن جمال اللغة الانجليزية؟

2021-01-23T10:44:00+02:00

ما يسعنا معرفته أن اللغة الإنجليزية هي إحدى اللغات الجرمانية الغربية التي تُحدِّث بها لأول مرة بإنجلترا في العصور الوسطى المبكرة، والتي أصبحت في النهاية اللغة الرائدة للخطاب الدولي في العالم اليوم.

بدأت اللغة الإنجليزية في الانتشار بجميع أنحاء العالم منذ القرن السابع عشر عقب التأثير العالمي للإمبراطورية البريطانية والولايات المتحدة من باستخدام جميع أنواع الوسائط المطبوعة والإلكترونية في هذه البلدان، وأصبحت اللغة الإنجليزية هي اللغة الرائدة في الخطاب الدولي واللغة المشتركة في العديد من المناطق والسياقات المهنية. أما اللغة الإنجليزية القديمة هي في الأساس لغة مميزة عن اللغة الإنجليزية الحديثة ومن المستحيل فعليًّا على المتحدثين بالإنجليزية الحديثة غير المدرسين في القرن الحادي والعشرين فهمها، حيث كانت قواعدها مماثلة لقواعد اللغة الألمانية الحديثة، وكان ترتيب الكلمات أكثر حرية مما هو عليه الآن في اللغة الإنجليزية الحديثة، وفقًا لموقع ويكيبديا.

ما يجعل اللغة الإنجليزية لغة رائعة هو أنها ثاني أكثر اللغات انتشارًا بعد لغة الماندرين الصينية، وإلى حد بعيد اللغة الأكثر تعلمًا، حيث يقدر عدد المتعلمين فيها بنحو 1,5 مليار متعلِّم، والجزء الأكثر روعة هو أن اللغة الإنجليزية لا تزال تتطور وتتغير وتضاف إليها كلمات جديدة تقريبًا كل عام، أيضًا هي واحدة من أقوى الأدوات الموجودة في الحاضر للتواصل مع الآخرين وتسهيل تكوين صداقات حول العالم واستكشاف العالم بطريقة أعمق، وفقًا لموقع (europelanguagejobs).

يكمن جمال اللغة الإنجليزية في ليونة وتنوع كلماتها، والمصدر الواسع لكلماتها، وسهولة تعلمها.

في الوقت الحاضر يكرس العديد من الناس الوقت لدراسة اللغة الإنجليزية كلغة ثانية، حيث تدرج العديد من البلدان اللغة الإنجليزية في سن صغير، لكن ما هي القيمة الحقيقية لتعلُّم اللغة الإنجليزية؟

سواء كنت تبحث عن وظيفة جديدة أو تخطط للسفر حول العالم، فإن دراسة اللغة الإنجليزية يمكن أن تساعدك على التقدُّم في حياتك على المستويين الشخصي والمهني، حيث يمكنك التنافس في سوق العمل العالمي وزيادة مهاراتك المهنية والبدء في مقابلة أشخاص من جميع أنحاء العالم، أيضًا تعقد العديد من الشركات الدولية اجتماعات باللغة الإنجليزية وتدرّس الجامعات العديد من المساقات باللغة الإنجليزية، وفي جميع أنحاء العالم يستخدم السياح والمسافرون اللغة الإنجليزية كلغة مشتركة، ومعظم الأبحاث العلمية والأبحاث تُكتب بها؛ لهذا السبب فإن معرفة أساسيات اللغة الإنجليزية أمر مهم للغاية لأولئك الذين يعملون في المجال العلمي بالإضافة إلى أن اللغة الإنجليزية هي لغة صناعة الإعلام، حيث تتيح لك المعرفة الجيدة باللغة الانجليزية الوصول إلى الأفلام والموسيقى والأدب من مئات البلدان حول العالم. أيضًا هي لغة مهمة على الإنترنت حيث تتم كتابة أكثر من نصف المحتوى على الإنترنت باللغة الانجليزية، ويوجد مقر بعض أكبر شركات التكنولوجيا في العالم في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية، وفقًا لموقع (british-study).

مما لا شك فيه أن تعلُّم لغة جديدة تختلف عن اللغة الأم، لا سيما الإنجليزية، يعدُّ فرصة لمستقبل أفضل لأنها تساهم في الحصول على مهارات لغوية و تعليمية وثقافية جديدة، لذلك سعت العديد من الشعوب إلى تعلُّم لغات جديدة تختلف عن اللغة الأم.

اخبار ذات صلة