فلسطين أون لاين

داعياً لمزيد من مساندة القضية الفلسطينية

يوسف يُهنئ النائب الأردني "الظهراوي" فوزه برئاسة لجنة فلسطين

...
عصام يوسف رئيس الهيئة الشعبية العالمية لدعم غزة (أرشيف)
غزة/ لندن:

هنأ رئيس الهيئة الشعبية العالمية لدعم غزة عصام يوسف، النائب الأردني محمد الظهراوي فوزه برئاسة لجنة فلسطين في البرلمان الأردني.

وأشاد يوسف في تصريح صحفي، الاثنين، بحراك اللجنة المُباشر الرافض لاعتداءات الاحتلال الإسرائيلي في المسجد الأقصى، ونيتهم عقد اجتماعات مع وزيري الخارجية والأوقاف للتباحث واتخاذ الإجراءات المناسبة بحق هذه الاعتداءات.

وجدد يوسف الإشادة بدور الأردن المتميز بين دول المنطقة والعالم في حماية القدس والمسجد الأقصى المبارك، مشيراً إلى  تقديمه الدعم لأبناء الشعب الفلسطيني في مختلف المجالات.

وعدَّ يوصف الدعم الأردني المقدم في الجانب الإنساني يعد فخراً للإنسانية بأسرها، حيث يتصدر الأردن الصفوف الأولى في تحمل عبء تداعيات الاحتلال على الشعب الفلسطيني والمنطقة، حسب قوله.

ودعا يوسف إلى استمرار الدور الأردني وتوسيع دائرة عمل لجنة فلسطين في دعم الشعب الفلسطيني والسعي لمزيد من الحماية والتحصين للقدس لحمايتها من التهويد، وحماية الضفة الغربية من الاستيطان والجدار، إلى جانب استمرار العمل لرفع الحصار عن غزة.

وقال " نتمنى من البرلمان الأردني دوراً على مستوى البرلمانات العربية والعالمية نصرة ومساندة للقضية الفلسطينية".

واستذكر يوسف الراحل النائب الأردني السابق رئيس لجنة فلسطين في مجلس النواب يحيى السعود، بدعمه الكبير لفلسطين، ومشاركته في أسطول الحرية لرفع حصار غزة.

المصدر / فلسطين أون لاين