فلسطين أون لاين

الزمالك يوافق على احتراف أحد نجومه

...
مصطفى محمد.

أكد عصام سالم، رئيس المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك، أن هناك موافقة من جانب مجلس الإدارة على احتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق في انتقالات الشتاء.

وقال عصام سالم في تصريحات إذاعية عبر "أون سبورت": "خلال ساعات سوف يكون هناك موافقة من جانب الإدارة على انتقال مصطفى محمد لصفوف سانت إيتيان الفرنسي".

وأضاف "النتائج التي يقدمها نادي الزمالك حاليا بدون فرجاني ساسي، وأيضا بعد تعثر انتقاله لصفوف الدحيل القطري، سوف تساعد وتدعم الإدارة خلال مفاوضات التجديد المستمرة مع المحترف التونسي".

وتابع سالم "لم نتحرك بشكل رسمي للتفاوض مع محمد مجلي وسيف الدين الجزيري في انتقالات الشتاء، ولكن سنتحرك قبل 31 يناير/كانون ثان الجاري من أجل ضم صفقات جديدة وسد بعض الثغرات التي يعاني منها الفريق من أجل دعمه خلال المشوار المحلي والأفريقي".

وزاد "نطمح في حصد جميع الألقاب وتعويض الجماهير عن الاخفاقات التي حدثت في الموسم الماضي".

وواصل "الزمالك تمكن من رد اعتباره في مواجهة طلائع الجيش بعد الخسارة أمامه في كأس مصر، وأصبح يقدم نتائج مميزة بالإضافة إلى الأداء الممتع".

واختتم "الجهاز الفني توقع قبل اللقاء تألق إمام عاشور مع الفريق وتمكنه من التسجيل في مرمى طلائع الجيش وذلك تحقق بالفعل، فهو لاعب مهاري ويمتلك روح قتالية وسوف يفيد الفريق بشكل كبير".