قائمة الموقع

الاحتلال يخالف عشرات المركبات الفلسطينية في القدس

2017-05-11T10:38:21+03:00
جانب من مواجهات بين الاحتلال وشبان فلسطينيين (أ ف ب)

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي الخاصة الإسرائيلية برفقة عناصر من بلدية الاحتلال بالقدس، صباح الخميس 11-5-2017، مخيم "شعفاط" للاجئين الفلسطينيين شمالي شرق المدينة.

وأفاد الناطق باسم حركة "فتح" في المخيم، ثائر الفسفوس أن عناصر من بلدية الاحتلال ترافقها قوات خاصة كبير اقتحمت المخيم صباح اليوم بصورة وصفها بـ"الاستفزازية".

وأضاف أن عناصر بلدية الاحتلال قاموا بمخالفة عشرات المركبات المركونة على الشارع رغم علمهم بعدم وجود مواقف خاصة يمكن للمواطنين الفلسطينين ركن مركباتهم فيها أمام منازلهم أو محالهم.

وأشار إلى أنهم ومنذ نحو شهر يقومون بحملة مخالفات كبيرة للمواطنين المقدسيين، استهدفت نحو 300 مركبة حتى اليوم في المخيم وحده.

وأكّد الفسفوس اندلاع مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال ، حيث أطلقت الأخيرة القنابل الصوتية والغازية في المكان، دون الإبلاغ عن أي إصابات في صفوف المواطنين.

وكانت قوات كبيرة قد اقتحمت الليلة الماضية مخيم شعفاط، ودهمت عدداً من المنازل، حيث تصدّى الشبان لهم ونصبوا كميناً لجنود الاحتلال، ما أدى إلى إصابة عدد منهم، ما استدعى انسحابهم دون تسجيل اعتقالات، بحسب ما أفاد به الناطق باسم حركة "فتح" في المخيم.


اخبار ذات صلة