فوز قاتل لـ"بوردو" بالدوري الفرنسي

...
شعار الدوري الفرنسي
باريس - الأناضول

حقق فريق "بوردو"، أمس السبت 26-11-2016، فوزًا مثيرًا على ضيفه "ديجون"، بثلاثة اهداف لهدفين، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر للدوري الفرنسي لكرة القدم.

تقدم "ديجون" عن طريق الجزائري مهدي عبيد، في الدقيقة 44 من الشوط الأول، وعاد لبوردو الأورغواياني دييغو رولان، في الدقيقة 48، وتقدم من جديد الضيوف عن طريق لاعب كاب فيردي جوليو تافاريس ، في الدقيقة 62 من زمن المباراة.

ليعود من جديد بوردو في الوقت القاتل من المباراة عن طريق الغيني فرنسوا كامانو، بهدفين في الدقيقتين 88 و90 من زمن المباراة.

وانتهت أربع مباريات بالتعادل، إثنين بالتعادل السلبي، "مونبيليه" مع "نانسي"، و"نانت" مع "ليل"، و"كان" مع "جانجون" بهدف لكل منهما، و"ميتز" مع "لوريان" بثلاثة أهداف لكل منهما.

بتلك النتائج، يحتل جانجون المركز الخامس برصيد 23 نقطة بفارق الأهداف عن بوردو، وميتز الت11 برصيد 18 نقطة، ومونبيليه الـ13 بـ16 نقطة، وديجون الـ14 بـ14 نقطة بفارق الأهداف عن كان، ونانت الـ16 بـ13 نقطة بفارق الأهداف عن نانسي، وليل الـ19 بـ11 نقطة، ولوريان الت20 والأخير بـ8 نقاط.

وتختتم الجولة اليوم الأحد، بثلاث مباريات تجمع "أنجيه" مع "سانت إيتيان"، و"نيس" مع "باستيا"، و"ليون" مع "باريس سان جيرمان".