فلسطين أون لاين

النائب العام يبحث مع مدير شرطة غزة سبل تعزيز الأمن

...
جانب من لقاء النائب العام مع مدير الشرطة

استقبل النائب العام المستشار ضياء الدين المدهون مع مدير عام الشرطة الفلسطينية بغزة اللواء محمود صلاح، ومساعده لشئون المحافظات، العميد محمد ابو زايد، وبحضور المستشار محمد مراد رئيس ديوان النائب العام.

وبحث اللقاء تعزيز الأمن والمحافظة على الاستقرار المجتمعي، والتعاون على مدار الساعة لتوفير الحياة الآمنة لأبناء الشعب الفلسطيني في ظل الظروف الاستثنائية، ومكافحة الجريمة والتصدي لها بحزم، وبسط الأمن، وتحقيق العدل، ورد المظالم، واستعادة الحقوق، وإرساء سيادة القانون على الجميع.

وشدد المدهون على متانة العلاقة وتكامليتها مع المؤسسة الشرطية والأمنية وجهات إنفاذ القانون، وقدّر جهودها المبذولة لإرساء قواعد الأمن والعدالة، رغم الظروف الاستثنائية والتحديات التي تعيشها القضية الفلسطينية.

وأكد حرص النيابة العامة على متابعة سلامة الإجراءات من خلال التواصل المستمر والمتابعة الحثيثة.

وبحث اللقاء كل القضايا والتفاصيل المتعلقة بأزمة "كورونا" وتبعاتها، والحرص على هيبة المؤسسة الشرطية، والحفاظ على حقوق الانسان ورعايتها عند انفاذ القانون.

من جهته، أعرب اللواء صلاح عن تقديره لدور النيابة العامة الريادي في إرساء مبادئ العدالة والإنصاف، وتطوّر أدائها في إدارة منظومة العدالة الجنائية.

وأكد العمل المشترك مع أركان العدالة، وحرص الشرطة على سرعة إنجاز المهام الموكلة لها، والمتابعة الدورية لكافة التفويضات الواردة من النيابة، والالتزام بسلامة الإجراءات القانونية، بما يحقق العدالة والأمن المجتمعي.

المصدر / فلسطين أون لاين