فلسطين أون لاين

"هل تتزوجينني؟".. ممرض يتلقى الجواب من مريضة بعدما كتبه على "بدلة كورونا"

...
صورة أرشيفية

"هل تتزوجينني؟" سؤال مكتوب على بدلة يرتديها الفريق الصحي للوقاية من فيروس كورونا، تبين أنها تخص ممرضًا يعرض الزواج على فتاة.

وبقلم أسود كتب جوزيبي بونجينتي، الممرض في مستشفى أوستوني بمقاطعة برينديزي بشمالي إيطاليا عبارة: "كارميلي، هل تتزوجينني؟"، مع خيارات الإجابة بـ"نعم" أو "لا" على الزي الذي يرتديه منذ شهور وكل يوم في العمل، وهو بدلة الوقاية من فيروس كورونا المستجد، وفقًا لما جاء في صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية.

وتحولت بدلة مكافحة الفيروسات في جناح المستشفى في عصر كورونا إلى خلفية لعرض زواج مفاجئ، نشره الممرض الذي يبلغ من العمر 32 عامًا في موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك).

ونشر بونجينتي، الممرض في قسم أمراض الرئة الخاصة بمرض "كوفيد- 19"، صورته على (فيس بوك)، وأسفلها الصفحة الشخصية للفتاة كارميلو، التي لم يمر وقت طويل حتى أجابت عن طلبه في التعليقات بـ"نعم"، وسط رموز دموع السعادة.

كان بونجينتي من أوائل العاملين الصحيين الذين أصيبوا بـ"كوفيد-19" في مارس الماضي، وعندما تعافى عاد إلى الجناح لمساعدة مرضاه والتعامل مع الفيروس التاجي، ويقرر لاحقًا أن يطلب يد الفتاة للزواج بهذه الطريقة الفريدة من نوعها.

المصدر / فلسطين أون لاين/وكالات