فلسطين أون لاين

مورينيو يختار فريقه المفضل في البريميرليج

...

تغنى جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، بالتناغم الكبير بين الثنائي هاري كين وهيونج مين سون في الفوز على ليدز يونايتد بثلاثية نظيفة اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة رقم 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو في تصريحات عقب المباراة لشبكة "بي تي سبورت": "هذه 3 نقاط مهمة، أعتقد أننا فهمنا جيدًا كيف يمكنهم إيذاءنا وكيف يمكننا إيذاءهم، ففي تلك السمة أنا سعيد، ولكن أعتقد بأنه يمكننا تقديم ما هو أفضل".

وعن الشراكة الرائعة بين كين وسون: "بالطبع التفاهم بينهما جيدًا، وأمام ليدز كان من المهم امتلاك تلك القدرة في الهجوم".

وأضاف: "أعتقد أن هناك العديد من اللاعبين الجيدين في البريميرليج في أندية لا تظن أنها تمتلك لاعبين عظماء، ولكن يجب القول إن سون وهاري يقدمان أمورا خاصة هذا الموسم".

وتابع: "أريد الأهداف من باقي اللاعبين، وأرغب في أن يشعروا بأنهم بإمكانهم التعبير عن أنفسهم، نملك توبي (ألديرفيرلد) في الكرات الثابتة، نملك لاعبين آخرين في مراكز أخرى يمكنهم التسجيل".

فريقه المفضل

وعلق مورينيو على سهولة المباريات المقبلة لتوتنهام: "عندما بدأنا مواجهة الأندية الست الكبرى، بدأ الكل يتحدث على أن المباريات السهلة قادمة، ولكني لا أرى ذلك، ليدز فريق صعب، أستون فيلا هو فريقي المفضل في البريميرليج حاليًا، أستمتع بمشاهدته، ويملك لاعبين ومدرب جيد للغاية".

وتطرق إلى المباريات التي يتم إلغاءها بسبب تفشي فيروس كورونا قائلا: "أعود إلى القواعد الأساسية، إذا كان لديك 14 لاعبًا متاحين، يجب عليك خوض المباراة، ولا أرى سبب أخرى لعدم خوض اللقاءات".

وأتم: "أعتقد أن كل الأندية تقوم بأفضل ما لديها للمحافظة على لاعبيها، ولكن هناك لحظات في الحياة الخاصة لا يمكن السيطرة عليها، لا يمكن لوم الجميع، ولكن إذا كانت هناك حالات إيجابية فيجب علينا خوض المباريات (حال وجود 14لاعبا)".