قائمة الموقع

​ أمن السلطة في الضفة يعتقل محررَين

2017-05-10T09:38:08+03:00
صورة أرشيفية

اعتقلت الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية في الضفة الغربية أسيرين محررين، في وقت تواصل فيها اعتقال العشرات على خلفية انتماءاتهم السياسية.

وذكر موقع أمامة - المختص في رصد انتهاكات السلطة - إنه في طولكرم اعتقل جهاز الوقائي الأسير المحرر مالك جعاري بعد مداهمة منزله وتفتيشه، علماً بأنه أفرج عنه من سجون السلطة قبل شهر بعد اعتقال أكثر من 40 يوماً.

وفي قلقيلية اعتقل الوقائي الأسير المحرر نور الدين داود من أمام منزله في المدينة أمس، كما يواصل ذات الجهاز اعتقال الأسير المحرر قاسم صوي لليوم الـ22 على التوالي، والأسير المحرر عماد حسين أحمد ابتلي لليوم الـ16 توالياً، فيما يتواصل اعتقال الأسير المحرر محمد الأقرع منذ 50 يوماً في سجن أريحا.

في ذات السياق يواصل وقائي جنين اعتقال الطالب في الجامعة العربية الأمريكية محمد علي سالم جماحنة لليوم الرابع، والطالب في جامعة بوليتكنك فلسطين هيثم غودارة لليوم الخامس على التوالي.

وأما في الخليل فتواصل مخابرات السلطة اعتقال الأسير المحرر علاء الزعاقيق من بلدة بيت أمر قضاء الخليل لليوم الـ17 على التوالي في سجن أريحا، فيما يواصل الوقائي اعتقال الأسير المحرر بهاء عرعر من بلدة صوريف لليوم الثالث توالياً.

اخبار ذات صلة