قائمة الموقع

النائب العام بغزة يكشف مستجدات عمل النيابة العامة بـ2020

2021-01-01T20:20:00+02:00
صورة أرشيفية
فلسطين أون لاين

أعلن النائب العام المستشار ضياء الدين المدهون أن عام 2021 سيشهد تطورات فنية وإدارية في عمل النيابة العامة، وذلك ضمن تطبيق الخطة الإستراتيجية والتشغيلية، التي تتضمن أهدافها ترسيخ العدالة، وتحقيق الأمن والاستقرار المجتمعي، ومكافحة الجريمة وحماية الحريات والحقوق العامة.

وأوضح المدهون عقب اجتماعه بالمستشارين رؤساء النيابات ورؤساء الأقلام ومدراء الوحدات الإدارية، أن الخطة التشغيلية للعام الجديد تشمل تعزيز بيئة عمل مؤسسي قائم على الجودة، وتعزيز الاستقرار الوظيفي، وتمكين الطواقم الفنية والإدارية والارتقاء بالموارد البشرية.

وذكر أن الخطة الإستراتيجية ممنهجة وطموحة، تستثمر أفضل الوسائل والأنشطة لتطوير الأداء في خدمة المتعاملين، وتعزز الحضور والتواصل مع شركاء العدالة والمؤسسات المدنية والمجتمعية.

ولفت المدهون إلى أن الخطة ستساهم بتسريع وتيرة التحول الإلكتروني والنيابة الذكية، ضمن الجهود الرامية لتحسين جودة الأداء المهني والمؤسسي.

وأعلن المدهون في أثناء الاجتماع فوز نيابة غزة الجزئية - الدائرة الأولى - بأفضل نيابة متميزة لعام في تقديم أفضل الخدمات واستقبال الجمهور وتجويد العمل الفني والإداري.

كما أعلن عن فوز نيابة خان يونس الكلية بأفضل - نيابة كلية - في التدقيق وحسن المرافعات أمام المحاكم.

وأكد النائب العام أن التنافس الايجابي المحمود ألقى بآثاره الإيجابية على تقديم أفضل الخدمات العدلية وتيسير معاملات المواطنين وتكريس بيئة عمل مفعمة بالتحفيز والمبادرات والابداع.

اخبار ذات صلة