قائمة الموقع

​اتحاد الموظفين في (أونروا) يكرم سهيل الهندي

2017-05-07T15:12:06+03:00

كرّم اتحاد الموظفين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) رئيس الاتحاد السابق سهيل الهندي، في حضور النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي أحمد بحر وممثلين لفصائل العمل الوطني والإسلامي.

وقال بحر: "إنه ليوم الوفاء من اتحاد الموظفين العرب لقائد المسيرة سهيل الهندي، هذا يوم عزة وكرامة وافتخار، هذا يوم وطني بامتياز تكريمًا لرجل الموقف والمبدأ والكلمة الذي خدم إخوانه وأبناء شعبه، ووقف صلبًا في مواجهة سياسات إدارة الوكالة الظالمة في ظل تقليص خدماتها للاجئين، ووقف في وجه إدراج موضوع (الهولوكست) في المناهج الفلسطينية".

وألقى الهندي كلمة قال فيها: "هذه لحظات وفاء من أهل الوفاء، وأوجه هنا التحية إلى الكبار العظام: إلى أبناء شعبنا الفلسطيني، وإلى اللاجئين، وإلى المقهورين المظلومين، وأقول لهم إن الموعد مع الحرية قريب".

وشدد الهندي خلال كلمته على أهمية وحدة الصف الفلسطيني وإنهاء الانقسام والتكاتف بين أبناء الشعب الفلسطيني، مشيرًا إلى أن الانقسام أثر على العمل النقابي الفلسطيني كثيرًا.

وقال الرئيس الجديد لاتحاد الموظفين أمير المسحال: "إننا اليوم نكرم رجل المواقف والكلمة، هذا الرجل صاحب المبدأ الذي قضى 27 عامًا في عمله بالوكالة مدافعًا عن حقوق اللاجئين وحقوق الموظفين في الوكالة، ووقف في وجه سياسات الوكالة بحق اللاجئين والموظفين فيها".
اخبار ذات صلة