فلسطين أون لاين

بيان شكر وتقدير من "اللجنة الوطنية" لأبناء شعبنا.. بشأن ماذا؟

...

أصدرت اللجنة الوطنية لتعزيز السلوك القيمي في محافظات قطاع غزة بيانا عبرت فيه عن شكرها وتقديرها لشعبنا الفلسطيني الكريم الذي أثبت خلال اليومين الماضيين أنه مثالاً رائعاً في الانضباط، من خلال التزامه بإجراءات السلامة والوقاية وتفهّمه لأهمية الحجر المنزلي في محافظات غزة كافة.

وقالت اللجنة في بيانها الذي وصل "فلسطين أون لاين" نسخة عنه، اليوم السبت، إنها وهي تثمن دور شعبنا الكريم في مواجهة جائحة كورونا، لتبرق بأعظم التحيات لجنود الميدان، أبطال وزارة الداخلية والأمن الوطنية، وكذلك إلى طواقم وزارة الصحة الفلسطينية الذين هم في خط الدفاع الأول في مواجهة الجائحة، وكذلك الشكر موصول إلى كل الأجهزة الحكومية المساندة التي تجنّدت في مواجهة الجائحة من أجل حماية شعبنا الفلسطيني العظيم.

وأضافت: "إن جائحة كورونا ينبغي أن تكون فرصة نستطيع من خلالها تعزيز السلوك القيمي في مجتمعنا وبين أهلنا الكرام في كل شارع وفي كل زقاق، وهي فرصة للانضباط والالتزام والترتيب، بحيث نتمكن خلالها من الالتزام بلبس الكمامة، والتباعد الجسدي، واتخاذ كل إجراءات الوقاية والسلامة من أجل كسر انتشار الوباء بين أبناء شعبنا الفلسطيني".

وأكدت أن الانضباط هو الوسيلة الأكثر نجاعة في الحد من انتشار هذا الفايروس، وكلما كانت نسبة الالتزام أكثر كلما تمت السيطرة على هذه الجائحة التي أفقدتنا العديد من الأحباب.

ورأت أن المطلوب منا جميعا خلال المرحلة القادمة هو الامتثال إلى التعليمات الحكومية كافة التي تهدف إلى مواجهة الجائحة والحد من انتشار الوباء، حيث كنتم خلال اليومين الماضيين مثالاً فريداً ومميزاً في الانضباط والالتزام.

المصدر / فلسطين أون لاين