قائمة الموقع

​الرسالة تهنّىء صحيفة "فلسطين" بانطلاقتها العاشرة

2017-05-06T18:47:41+03:00

هنأت مؤسسة الرسالة للإعلام صحيفة فلسطين بذكرى انطلاقتها العاشرة التي تصادف اليوم العالمي لحرية الصحافة.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من الرسالة برئاسة المدير العام وسام عفيفة لمقر الصحيفة، وضم كل من رامي خريس مدير التحرير، ومحمد ابو قمر مدير الاعلام الجديد، والصحفية أمل حبيب.


ورحب مدير عام صحيفة فلسطين اياد القرا بالزائرين، وقال " على مدار عشر سنوات من انطلاق صحيفة فلسطين جمعتنا علاقة مميزة مع صحيفة الرسالة، وكلنا نسير على ذات الدرب في ايصال الرسالة الاعلامية الفلسطينية".


وتعد صحيفة فلسطين اليومية الاولى التي تصدر من قطاع غزة، وتزامن انطلاقها مع العديد من الاحداث الفلسطينية المتسارعة، أبرزها الحصار والعدوان المتكرر على غزة.


من جانبه اشاد عفيفة بالطواقم العاملة في صحيفة فلسطين، من صحفيين ومحررين ومخرجين ومصورين، وقال " نعتقد ان فلسطين والرسالة تجسد حالة من التكاملية في العمل الصحفي ما بين اليومية والنصف اسبوعية".


واشار الى مواكبة صحيفة فلسطين لتكنولوجيا الاتصال، والاهتمام بالعمل على منصات الاعلام الجديد من باب وصول الرسالة الاعلامية بشكل أكبر للمتابعين داخل فلسطين وخارجها.


وهنأ وفد الرسالة الزميلة آلاء ابو عيشة من صحيفة فلسطين بفوزها بجائزة الصحافة العربية –فئة الشباب، وأشاد بتميزها بعدما تمكنت من المنافسة والفوز بأكبر جائزة عربية.

اخبار ذات صلة