فلسطين أون لاين

خاص بجامعة الأمة وكلية العودة

إعلان مهم.. بدء التسجيل لتسديد رسوم الطلبة من مستحقات الموظفين

...

أعلنت وزارة المالية بغزة عن بدء التسجيل لتسديد رسوم الفصل الدراسي الأول لعام 2020-2021 من مستحقات الموظفين لذويهم من طلاب جامعة الأمة من خلال موقع الوزارة الالكتروني وذلك اعتبارا من اليوم الثلاثاء 1/12/2020.

وأوضحت أن المستفيدين من التسجيل الطلبة المسجلين للفصل بنسبة 50% من قيمة رسوم الفصل الدراسي الأول، و"يمكن للموظف نفسه بالإضافة إلى (أب، أم، أخ، أخت، ابن، ابنه، زوج، زوجة) الاستفادة حسب الاتفاق المبرم مع الجامعة".

ودعت المستفيدين الدخول على موقع وزارة المالية www.mof.gov.ps ومن ثم الدخول إلى (خدمات الجمهور _ نظام التسجيل الموحد _ تسديد الرسوم الجامعية)، مشيرة إلى أن التسجيل الالكتروني سينتهي يوم الأحد 3/1/2021.

كلية العودة

وفي السياق ذاته، أعلنت الوزارة عن بدء التسجيل لتسديد رسوم الفصل الدراسي الأول لعام 2020-2021 من مستحقات الموظفين لذويهم من طلاب كلية العودة من خلال موقع الوزارة الالكتروني وذلك اعتبارا من اليوم الثلاثاء 1/12/2020.

واشترطت أن يكون الطالب مقسط بنكي لدى البنك الوطني أو الإنتاج أو البريد، وأن يكون معدل الطالب 70% فما فوق.

وأوضحت أن المستفيدين من التسجيل الطلبة المسجلين للفصل بنسبة 40% من قيمة رسوم الفصل الدراسي الأول، و"يمكن للموظف نفسه بالإضافة إلى (أب، أم، أخ، أخت، ابن، ابنه، زوج، زوجة) الاستفادة حسب الاتفاق المبرم مع الكلية".

ودعت المستفيدين إلى الدخول على موقع وزارة المالية www.mof.gov.ps ومن ثم الدخول إلى (خدمات الجمهور _ نظام التسجيل الموحد _ تسديد الرسوم الجامعية)، منوهة أن التسجيل الالكتروني سينتهي يوم الأحد 13/12/2020.

المصدر / فلسطين أون لاين