فلسطين أون لاين

بالصور انتصارات للبريج وغزة الرياضي في دوري الدرجة الأولى

...
2.jpg
غزة/ علاء شمالي:

افتتح فريقي خدمات البريج وغزة الرياضي مشوارهما في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم بانتصار مهم على حساب القادسية وخدمات المغازي على التوالي، فيما احتكم خدمات خانيونس ونماء للتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ضمن منافسات الأسبوع الأول من البطولة.

غزة الرياضي (1-0) خدمات المغازي

وحقق فريق غزة الرياضي انطلاقة قوية في أول مباراة في دوري الدرجة الأولى في تاريخه بعدما هبط من الممتازة الموسم الماضي بعد أن تمكن من تحقيق أول انتصاراته على حساب خدمات المغازي بهدف نظيف.

ولم يتمكن الفريقان من الوصول لشباك الآخر في الشوط الأول مع وجود بعض المحاولات للفريقين مع أفضلية نسبية لغزة الرياضي لكن التعادل السلبي بقي سيد الموقف.

ظهر غزة الرياضي بأفضلية هجومية في الشوط الثاني وكرَّس محاولاته الهجومية إلى أن تمكن من تسجيل الهدف الأول عن طريق حمزة موسى في الدقيقة (55)، ليبدأ المغازي محاولات تعديل النتيجة لكن العميد حافظ على نتيجة التقدم حتى النهاية، ليحصد أول (3) نقاط في مشواره، فيما بقي المغازي بلا رصيد من النقاط.

خدمات البريج (2-1) القادسية

وحقق خدمات البريج بداية قوية بعدما سجل أول انتصاراته في الدرجة الأولى هذا الموسم على حساب القادسية بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدرة.

سجل رامي الطريفي هدفي البريج في الدقيقتين (32+45)، فيما قلّص إبراهيم جربوع النتيجة للقادسية في الدقيقة (54)، ليحصد البريج أول ثلاث نقاط في رصيده فيما بقي رصيد القادسية بلا أي نقطة.

خدمات خانيونس (1-1) نماء

وعاد نماء بنتيجة إيجابية من خارج الديار بعدما احتكم للتعادل الإيجابي بهدف لمثله مع مضيفه خدمات خانيونس في المباراة التي أقيمت على استاد خانيونس.

وتقدم نادر النجار بالهدف الأول لفريق نماء (15)، وتمكن أحمد العمواسي من تسجيل التعادل لخدمات خانيونس (25)، ليحصد كل فريق نقطة من هذا التعادل في بداية مشوارهما في البطولة.

9.jpg
7.jpg
8.jpg
5.jpg
6.jpg
4.jpg
3.jpg
2.jpg
1.jpg