قائمة الموقع

عدد من قيادات حماس الأسرى ينضمون للإضراب

2017-05-04T11:35:28+03:00
جانب من التضامن مع الأسرى برام الله (أ ف ب)

أعلنت الهيئة القيادية العليا لأسرى حماس في سجون الاحتلال أن عدداً من قياداتها وكوادرها سينضمون للإضراب إلى جانب كافة فصائل الحركة الأسيرة.

وأوضحت الهيئة في بيان لها الخميس 4-5-2017 أن انضمام قادتها للإضراب يأتي في إطار تصعيد المواجهة وتوسيع دائرة إضراب الحرية والكرامة .

وقالت: "نؤكد أن أسرانا في حالة استنفار دائم ولن نتوانى عن إمداد المعركة بكتائب المتطوعين من الأسرى ولن نسمح بكسر إرادة الأسرى مهما كلف الأمر من ثمن".

ودعتجماهير شعبنا المرابط في كافة أماكن تواجده للتجاوب مع دعوات النفير في يوم الغضب نصرة للأسرى والمشاركة الفاعلة في حشود النصرة ولتكن هذه الأيام أياماً للوحدة الميدانية الحقيقة في مواجهة غطرسة الاحتلال.

وأضافت:" تتواصل معركة الحرية والكرامة التي يخوضها أسرى الحرية في سجون الاحتلال بأمعائهم الخاوية متسلحين بالإيمان والإرادة في سبيل انتزاع الحقوق المسلوبة ودفعاً عن الكرامة التي دونها الدماء والأرواح".

ووجهت كلامها لكتائب القسام ، بالقول:" لقد وصلت رسالتكم رسالة العز والشموخ والتحدي لصلف الاحتلال والوفاء للأسرى ونصرتهم في معركتهم المباركة وسيرضخ المحتل راغماً لإرادة المقاومة، وسيوفي الأحرار بوعدهم ". .


اخبار ذات صلة