فلسطين أون لاين

تفاصيل اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية وآليات فحص اللاعبين

...
غزة/ علاء شمالي:

أعلن إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم عن توفير (10) آلاف مسحة لفحص اللاعبين من فايروس كورونا قبل وخلال انطلاق منافسات الموسم الجديد الذي تأجل عن الموعد السابق وسينطلق يوم السابع والعشرين من نوفمبر القادم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اتحاد كرة القدم مع أندية الدرجتين الممتازة والأولى، أمس، والذي ناقش خلاله العديد من الملفات التي تقف عقبة أمام الأندية قبل انطلاق الموسم القادم.

وأضاف أبو سليم أن اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد لا زال يحاول توفير الإمكانيات المالية التي تؤهل الأندية في غزة لبدء النشاط الرياضي إضافة للمنحة المالية المقدمة من عبد السلام هنية بمبلغ 200 ألف دولار.

وأكد أبو سليم أن ما القرارات التي يتخذها اتحاد الكرة يكون وفق المصلحة العامة والتزام الجمعية العمومية باستمرار النشاط الرياضي.

وشدد أبو سليم على أهمية الالتزام بالبروتوكول الصحي، مطالباً جميع الأندية بالتعاون مع الدائرة الطبية والالتزام بالتعليمات الصادرة عنها.

وكشف أبو سليم عن توفير ١٠ آلاف مسحة من قبل رئيس الاتحاد اللواء الرجوب سيتم تسليمها لوزارة الصحة لفحص المنظومة الرياضية.

وفي نهاية الاجتماع قرر اتحاد الكرة تأجيل موعد انطلاق دوري الدرجتين الممتازة والأولى إلي السابع والعشرين من الشهر المقبل بناء على اقتراح قدمته الأندية المجتمعة.