قائمة الموقع

الرجوب يطمئن أندية غزة ويتحدث عن أزمات الموسم الجديد

2020-10-22T11:50:00+03:00

طمأن اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اتحاد كرة القدم أندية غزة بالوقوف والمساهمة في حل أزماتها وتذليل كل العقبات لبدء انطلاق الموسم الجديد المقرر في العشرين من نوفمبر القادم بعدما توقف النشاط الرياضي لأكثر من 50 يوماً بسبب انتشار فايروس كورونا.

وتمنى الرجوب في تصريحات صحفية أن لا يكون هناك تفرقة في المسميات بين أندية غزة والضفة الغربية والحديث بلغة واحدة دون محاباة أو تمييز.

وأشار الرجوب إلى أنه يعالج الأمور في كل مكان وبنفس المستوى ونفس الحرص على أندية غزة كما أندية الضفة نتيجة قناعة وعقيدة دائمة.

وقال الرجوب إنه في الربع الأخير من عمره الرياضي بعدما قضى 12 عاماً في إدارة الشأن الرياضي المتمثل في اللجنة الأولمبية واتحاد كرة القدم والمجلس الأعلى للشباب والرياضة في (3) دورات انتخابية متتالية.

وأضاف الرجوب أنه يعلم ويدلك الوضع المالي الصعب لأندية غزة، منوهاً إلى أنه يعمل على مدار الساعة لتوفير الحد الأدنى من الشروط اللازمة لمواجهة الأوضاع الحالية وإعادة عجلة النشاط الرياضي للدوران.

وقال الرجوب إن هذا جزء من المسؤوليات التي يعمل عليها في إدارة الرياضة والاستمرار بنفس الروح الوطنية، مطالباً الجميع بالتحلي بصدق الإرادة لتجاوز كل الأزمات الحالية.

اخبار ذات صلة