فلسطين أون لاين

مرتضى منصور يشيد بالأهلي ويهاجم رموز الزمالك

...

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، لم يرفض أو يوافق على قرار اللجنة الأولمبية المصرية، بإيقافه لمدة 4 أعوام وعزله عن منصبه.

وأضاف: "البعض تحدث أن الوزير اعتمد قرار إيقاف مرتضى منصور وهو ترويج لأكاذيب لا أساس لها من الصحة".

وزاد: "صبحي لم يقم بأي رد فعل على قرارات اللجنة الأولمبية، كما أنني لن أرد على تصريحات هشام حطب، رئيس الأولمبية، بأن زمن مرتضى منصور انتهى، ولكن هل يليق أن ينشر هذا الكلام في صحيفة قومية؟".

وتابع: "قرارات اللجنة الأولمبية ساهمت في توحيد جماهير الزمالك بكافة توجهاتها، وتساءل أين جمال عبد الحميد وأيمن يونس وحازم إمام وأشرف قاسم وحسن شحاتة من دعم رئيس كيان الزمالك؟".

وهاجم مرتضى رموز الزمالك الخمسة، مؤكدا أن يونس وحازم كانا في مجالس سابقة ولم يحققا شيئا للزمالك، موضحا أن العديد من قدامى الزمالك حرصوا على زيارته ودعمه، مثل فاروق جعفر وطارق يحيى وعبد الحليم علي وأيمن منصور.

وكان أحمد حسام، ميدو مدرب الزمالك الأسبق، قد صرح بأن مرتضى لديه أخطاء، وقرار اللجنة الأولمبية سينفذ بنسبة 70%.

وعلق مرتضى: "أتمنى أن يشرح لي ميدو الأخطاء التي قمت بها.. أعتقد أن خطئي الأكبر التتويج بلقب الدوري والكأس في أول عام بعد انتخابي، وأنني فزت على الأهلي في مواجهات مباشرة وحصلت على بطولتين في أسبوع واحد، وأنشأت قناة فضائية باسم نادي الزمالك".

وأشار إلى أنه وضع اسم ميدو على لافتة في نادي الزمالك مع محمود عبد الرازق شيكابالا، كنموذج للشباب الزملكاوي الذي لديه تاريخ كبير في الكرة المصرية.

وأثنى مرتضى على أداء الأهلي أمام بيراميدز (0-0)، مساء اليوم الأحد، بالجولة قبل الأخيرة للدوري، مشيرا إلى أنه قدّم مباراة كبيرة بروح قتالية عالية، رغم الإصابات والنقص العددي.