فلسطين أون لاين

الأهلي البطل يُحدد مصير الزمالك اليوم

...

سيسعى الأهلي البطل لتعزيز مسيرة انتصاراته، عندما يواجه ضيفه بيراميدز، اليوم  في افتتاح مباريات الجولة قبل الأخيرة لمسابقة الدوري المصري، من أجل تحقيق إنجازات غير مسبوقة على مستوى البطولة المحلية، إلى جانب تحفيز لاعبيه قبل مهمته الأفريقية المقبلة أيضاً.

سيسعى الأهلي لتحقيق الفوز أيضاً، لنفي ما قد يتردد عن إمكانية تهاونه في هذه المباراة لإبعاد، غريمه التقليدي الزمالك عن المركز الثاني، إلى جانب رفع معنويات لاعبيه قبل المواجهة المرتقبة مع الوداد المغربي، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وحتى الآن جمع الأهلي 85 نقطة بفارق 20 نقطة عن الزمالك، وفي حالة فوزه بمباراتيه الأخيرتين، فإنه سيرفع رصيده الى 91 نقطة، وهو رقم قياسي لم يسبق لأي فريق أن حققه في الدوري المصري الذي انطلق عام 1948.

كما أن فوز الأهلي على بيراميدز، والفوز في مباراته بالجولة الأخيرة، سيرفع انتصاراته إلى 29 فوزاً، وهو أيضاً رقم قياسي محلياً.

الدوافع ستكون مختلفة وربما أقوى لدي فريق بيراميدز، لتحقيق الفوز على الأهلي، وأهمها الوصول للمركز الثاني مع نهاية المسابقة للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، وهو الأمر الذي لن يتحقق إلا بالفوز في المباراتين المقبلتين أمام الأهلي والمقاولون العرب دون انتظار أي تعثر للزمالك في مباراتيه الأخيرتين أمام حرس الحدود والإسماعيلي.

ويحتل بيراميدز حالياً المركز الثالث برصيد 63 نقطة خلف الزمالك، بفارق نقطتين مع الوضع في الاعتبار خصم ثلاث نقاط من الزمالك في نهاية الموسم عقوبة الانسحاب أمام الأهلي في الدور الأول.