فلسطين أون لاين

شباب رفح ينتظر قرار المحكمة للمطالبة بحق التمثيل الخارجي

...

ينتظر نادي شباب رفح تسلم الخطاب الرسمي من هيئة التحكيم الرياضي التي ألغت قرار لجنة الاستئناف بإعادة مباراة نهائي كأس غزة وتأكيد تتويج “الزعيم” اللقب على حساب غزة الرياضي.

ويأتي انتظار شباب رفح لقرار المحكمة من أجل مخاطبة اتحاد كرة القدم للمطالبة باعتباره بطلاً لكأس فلسطين 2020 خاصة بعد إلغاء بطولة كأس الضفة الغربية إلى جانب المطالبة بحقه في المشاركة الخارجية.

وأكد شباب رفح أحقيته بتمثيل فلسطين في المسابقات الخارجية “كأس الاتحاد الآسيوي والبطولة العربية للأندية”، خلال مؤتمر صحفي عقده الأسبوع الماضي تعقيباً على قرار المحكمة.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم منح فلسطين مقعداً ونصف المقعد في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، ما يسمح لاتحاد كرة القدم ترشيح فريقين من فلسطين حيث سيشارك فريق مركز بلاطة في دور المجموعات في البطولة بصفته بطلاً لدوري المحترفين، فيما أكد مصدر مسؤول ترشيح نادي الأمعري بصفته وصيفاً لبطل دوري المحترفين.

وكان شباب رفح مرشحاً للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي عام 2017 إلا أن تقليص حصة فلسطين في البطولة لنصف مقعد، حال دون مطالبته بالمشاركة في البطولة كون بطل دوري المحترفين هو الذي سيشغل نصف المقعد هذا، فيما قرر جبريل الرجوب رئيس الاتحاد منح شباب الخليل فرصة المشاركة في البطولة العربية دون توضيح المبررات.