فلسطين أون لاين

الاحتلال يعتقل 8 فلسطينيين من الضفة الغربية

...
الاحتلال يعتقل مواطنين فلسطينيين (أف ب)
رام الله - قدس برس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأربعاء 26-4-2017، ثمانية فلسطينين، عقب حملة اقتحامات ومداهمات لمنازل المواطنين في مختلف أنحاء الضفة الغربية والقدس المحتلتيْن.

ودهمت قوات الاحتلال منزل الأسير الجريح أمجد صالح (17 عامًا)، في مخيم بلاطة شرقي مدينة نابلس، وقامت بتفتيش المنزل والتحقيق مع عائلته.

ومن الجدير بالذكر أن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى صالح، أمس، بعد إطلاق النار عليه بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن قرب حاجز "حوارة" العسكري جنوبي نابلس.

واقتحمت قوات الاحتلال مكتبة "دار الإسراء" الجامعية في مدينة الخليل، وقامت بـ "تخريب" محتوياتها ومصادرة أجهزة كمبيوتر من داخلها.

وأفادت الإذاعة الإسرائيلية العامة، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت ثمانية فلسطينيين من الضفة الغربية المحتلة، بزعم أنهم "مطلوبون"؛ بتهمة ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد جنود ومستوطني الاحتلال.

وذكر تقرير لـجيش الاحتلال، أن الاعتقالات طالت فلسطينيين من قرية زبوبا غربي جنين (شمال القدس المحتلة)، وناشطيْن من حركة "حماس" من قرية إماتين شرقي قلقيلية (شمالًا)، وفلسطينيًا من مدينة طولكرم (شمالًا).

وأوضح التقرير ذاته أن جيش الاحتلال اعتقل فلسطينيًا من مخيم عايدة شمالي بيت لحم (جنوب القدس)، وآخر من بلدة يطا جنوبي الخليل (جنوبًا).