فلسطين أون لاين

إذاعة أردنية توقف برنامجا إذاعيا لهذا السبب!

...
المذيعان أبو بيدر والعمري

أوقفت إذاعة ميلودي الأردن برنامجا إذاعيا للمذيعين جهاد أبو بيدر ومعاذ العمري، لتسببه بحالة جدل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قطع الاتصال بالاسيرة المحررة أحلام التميمي أثناء مداخلتها مع البرنامج.

وقالت الإذاعة في بيان نشرته على صفحتها بموقع فيس بوك: "قرر مجلس إدارة إذاعة ميلودي إيقاف برنامج "علينا وعليك" من تقديم جهاد أبو بيدر و معاذ العمري الذي يبث عبر أثير الإذاعة ما بين الساعة العاشرة حتى الساعة الثانية عشرة، وذلك نظراً لحالة الجدل الأخيرة التي حدثت أثناء إتصال أجرته الإذاعة مع الأسيرة المحررة أحلام التميمي لحين تبيان كامل ما جرى في هذا الإتصال وحيثيات الأمر".

وأكدت الإذاعة على دعمها الكامل لقضية الأسيرة المحررة أحلام التميمي منذ اليوم الأول وتبنيها للقضية، ولكافة قضايا الوطن، مؤكدة احترامها لجمهور الإذاعة الكبير ولرأيهم الذي هو نبراس للعمل الذي نسعى من خلاله لنيل رضاهم، وفق البيان.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا، لاتصال الأسيرة الأردنية أحلام التميمي بإذاعة ميلودي، لمطالبة سلطات بلادها مراجعة قرار إبعاد زوجها الأسير المحرر نزار التميمي، وقيام مذيعي البرنامج بقطع الاتصال عليها، بذريعة رداءة الاتصال.

ويظهر في الفيديو المذيعان الأردنيان معاذ العمري وجهاد أبو بيدر، لحظة تلقي الاتصال من أحلام، على إذاعة ميلودي أف أم، وبعد حديثها عن مناشدة الملك إعادة زوجها للأردن، وتوضيح ملابسات القضية، أشار أبو بيدر لغرفة التحكم بقطع الاتصال عليها كما ظهر من حركة يديه.

وتذرع المذيعان في البرنامج، بأن الصوت يتقطع من المصدر، رغم وضوحه، كما يظهر في الفيديو، مطالبين إياها بإعادة الاتصال. وقاما بإنهاء المكالمة على الفور.

المصدر / فلسطين أون لاين