فلسطين أون لاين

بحر يستقبل وفداً من المجلس الأعلى للقضاء

...

استقبل رئيس المجلس التشريعي بالإنابة د. أحمد بحر وفداً من المجلس الأعلى للقضاء، حيث كان في استقبال الوفد إلى جانب بحر، النائب مروان أبو راس.

وضم وفد المجلس الاعلى للقضاء، المستشار محمد عابد رئيس المجلس الأعلى للقضاء، وكل من المستشارين أشرف فارس أمين عام المجلس، وأنور أبو شرخ عضو المجلس، وزياد ثابت قاضي المحكمة العليا، وأشرف نصر الله قاضي المحكمة العليا، وإيهاب عرفات الناطق باسم السلطة القضائية، وماهر الرفاتي مدير عام المحاكم.

وأكد النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي، على استمرار تكامل العمل بين السلطتين التشريعية والقضائية في موضوع سن القوانين والتشريعات التي تخدم المجتمع الفلسطيني، داعياً لاستمرار التواصل بين السلطتين لتطوير التشريعات والقوانين بما يخدم حالة الأمن والاستقرار التي يحياها المجتمع الفلسطيني.

وقال إن حالة الأمن والاستقرار والعمل الجاد من قبل المحاكم والاجهزة الأمنية ساهم في خفض معدلات الجريمة في قطاع غزة إلى أدنى مستوى ممكن، مؤكدا على ضرورة استمرار التنسيق والعمل بين كل الأطراف ليبقى المجتمع ينعم بالأمن والاستقرار.

من جانبه؛ شكر رئيس المجلس الأعلى للقضاء المستشار عابد، بحر والمجلس التشريعي، مؤكداً استمرار المجلس الأعلى للقضاء بعمله احقاقاً للحق، والعمل بمبدأ سيادة القانون، مشيدا بحالة التعاون بين السلطتين التشريعي والقضائية.

المصدر / فلسطين أون لاين