فلسطين أون لاين

تركيب مصابيح إنارة في شارع الرشيد الساحلي غرب خان يونس

...

قام قسم الكهرباء في بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة وبالتعاون مع جمعية أهالي المواصي الخيرية، وجمعية فلسطين للسلامة المروية بتركيب (12) مصباحًا جديدًا للإنارة وذلك على شارع الرشيد الساحلي في مواصي خان يونس غرب المدينة على الجهتين الشمالية والجنوبية من الطريق.

وذكر عضو المجلس البلدي مروان أبو شمالة، أن عملية تركيب مصابيح الإنارة تـأتي في إطار المساعي المبذولة من قبل بلدية خان يونس والجهات المختصة والجمعيات الخيرية من أجل تحسين طبيعة الخدمات المقدمة للسكان في ظل الظروف الحالية وفي مقدمتها وباء كورونا، وتعزيز الرؤية لسكان المنطقة وأصحاب المركبات خاصة في الليل وللحد من الحوادث المرورية.

وأشار أبو شمالة إلى أنه تم توفير (15) لمبة أخرى لصيانة فوانيس شارع الرشيد في المناطق الحيوية من أجل تسهيل الخدمات المقدمة للسكان.

وشكر رئيس جمعية أهالي المواصي الخيرية أيمن سلامة جهود رئيس البلدية، علاء الدين البطة، وأعضاء المجلس البلدي، والعاملين في البلدية، ورئيس مجلس إدارة جمعية فلسطين عبد الفتاح الدقي، وعضو مجلس الإدارة محمـد أبو معمر على سرعة استجابتهم لنداء سكان المواصي والعمل على تركيب مصابيح الإنارة للشارع المذكور كونه حيوياً ويربط المحافظات الشمالية بالجنوبية من القطاع.

المصدر / فلسطين أون لاين