فلسطين أون لاين

الاحتلال يعتقل 12 فلسطينيًا بالضفة والقدس

...
الاحتلال يعتقل فلسطينيين (أ ف ب)
رام الله - قدس برس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الاثنين 24-4-2017، 12 فلسطينيًا عقب حملة دهم واقتحام لمنازل المواطنين في مختلف أنحاء الضفة الغربية والقدس المحتلتيْن.

ففي رام الله، دهمت قوات الاحتلال منازل الفلسطينيين في قرية النبي صالح (شمالي غرب)، واعتقلت 6 مواطنين تراوحت أعمارهم بين الـ 14 - 20 عاماً؛ جميعهم من أفراد عائلة التميمي.

واقتحمت قوات الاحتلال حي "المساكن الشعبية" شرقي مدينة نابلس، ودهمت منزل الشاب "عماد الأغبر" (مُنفذ عملية الطعن في "تل أبيب" وسط فلسطين المحتلة 48م بالأمس)، كما أخضعت عائلته لتحقيق ميداني؛ قبل أن تنفّذ عمليات تخريب في المنزل.

وأسفرت عملية الطعن التي شهدتها مدينة "تل أبيب" أمس عن إصابة أربعة إسرائيليين بجراح مختلفة واعتقال المنفذ، وفق بيان لشرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وذكر تقرير صادر عن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن قواته اعتقلت الليلة الماضية 12 فلسطينيًا بزعم اتهامهم بممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد جنود ومستوطني الاحتلال.

وأفاد التقرير الإسرائيلي، بأن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة نشطاء في حركة "حماس"، من قريتي مركا، وصانور قرب مدينة جنين (شمال القدس المحتلة)، وسبعة فلسطينيين من مدينة رام الله (شمالًا)، وبلدة النبي صالح شمالي غرب المدينة.

وطالت الاعتقالات، وفق ذات البيان، فلسطينيًا من بلدة السواحرة شرقي مدينة القدس، وناشطًا في حركة "حماس" من قرية دير سامت قرب الخليل (جنوب القدس المحتلة).