فلسطين أون لاين

مانشستر يونايتد يستهل البريميرليج بسقوط صادم

...

استهل مانشستر يونايتد موسمه في البريميرليج بشكل صادم لجماهيره، حيث سقط على ميدانه أمام كريستال بالاس (3-1)، اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثلاثية كريستال بالاس، أندروس تاونسيند (7)، وويلفريد زاها (74- 85)، بينما أحرز هدف مانشستر يونايتد الوحيد، دوني فان دي بيك (80).

وبذلك، رفع كريستال بالاس رصيده إلى 6 نقاط، ليرتقي إلى المركز الثاني مؤقتا، بينما فشل اليونايتد في افتتاح رصيده هذا الموسم، ليتواجد في المركز الـ15.

وباغت كريستال بالاس أصحاب الأرض مبكرًا، بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة السابعة.وتحصل كريستال بالاس على ركلة جزاء، في الدقيقة 71، بعد تسديدة من أيو اصطدمت بيد لينديلوف، احتاج الحكم الرجوع إلى تقنية الفار لاحتسابها.

ونفذ أيو ركلة الجزاء مسددًا كرة أرضية ضعيفة، في الجانب الأيمن لدي خيا، نجح الحارس في التصدي لها، لكن حكم المباراة أعاد الركلة مستعينا بالفيديو، وذلك بدعوى تقدم دي خيا عن خط المرمى وقت التسديد، وصوب زاها الركلة بنجاح بعد إعادتها، في الدقيقة 74.

ونجح يونايتد في تقليص الفارق في الدقيقة 80، بعدما أرسل مينساه عرضية من الجانب الأيمن، اصطدمت بدفاعات كريستال بالاس، وتمهدت أمام فان دي بيك داخل منطقة الجزاء، ليسدد مباشرة في شباك جوايتا، لكن زاها أطلق رصاصة الرحمة على مانشستر يونايتد، بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 85، عبر تسديدة أرضية قوية، لينتهي اللقاء بفوز كريستال بالاس (3-1).