فلسطين أون لاين

شبكة الأقصى الإعلامية تحارب كورونا على طريقتها

...

أعلنت شبكة الأقصى الإعلامية، عن إطلاق أكبر حملة صحية رياضية للسلامة والوقاية من خطر فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك تحت شعار "استهتارك يقتل أحبابك".

وانطلقت الحملة الإعلامية المميزة، عبر قناة الأقصى الفضائية، ومنصات التواصل الاجتماعي، والنشرة الرياضية اليومية، وموقع الأقصى الرياضي.

وتركز الحملة في مضمونها على استضافة العديد من الشخصيات والرموز الرياضية، عبر المنابر المرئية والفيديوهات الخاصة، بهدف التوعية والإرشاد لتجنب مخاطر الإصابة بفيروس كورونا ونقل العدوى في المجتمع.

وكما وسيتم بث المقاطع التوعوية التي تم تصويرها بمشاركة العديد من الشخصيات والكوادر الرياضية فى جميع محافظات قطاع غزة، من خلال الفواصل الإعلانية على مدار الساعة عبر فضائية الأقصى وأثير الإذاعة بالإضافة لبرنامجي عالم الرياضية والكورة والملاعب.

وأعرب مدير عام شبكة الأقصى الإعلامية "وسام عفيفة" عن سعادته بخطوات التوعية ودور الرياضة المحوري في البقاء على مسافة واحدة مع أبناء شعبنا لتخطى جائحة كورونا.

وأكد بأن الرياضة هي رسالة التخاطب بين الشعوب، والحاضنة الأولى للمجتمعات لما لها من أهمية كبيرة ودور فعال فى التوعية والتثقيف.

بدوره أشاد المدير التنفيذي لفضائية الأقصى "إبراهيم ظاهر"، بالحملة الإعلامية الرياضية الصحية، التي تهدف إلى توعية الشارع الفلسطيني، وتجنبه خطر الإصابة بالعدوى والمرض.

وتمنى "ظاهر" أن تحقق الحملة الإعلامية الرياضية أهدافها، وأن تكون سند لأبناء شعبنا الفلسطيني بجميع مكوناته، والذي يعاني ظروف استثنائية ومرحلة حساسة وصعبة.

من جانبه أكد المدير التنفيذي لإذاعة صوت الأقصى "عماد زقوت" بأن الإذاعة خصصت جزءً من البرنامج الرياضي "الكورة والملاعب"، ليكون فى سياق توعية وتثقيف الجمهور العام، وإيماناً بدور الأسرة الرياضية وواجباتها تجاه المجتمع.

ولفت "زقوت" إلى أن الإذاعة أعدت أيضاً لقاءات حصرية مع الشخصيات والرموز الرياضية على المستوى المحلي والعربي، وبعض الرياضيين الذين أصيبوا بالمرض خلال الفترة الماضية، من أجل نقل دورهم في التوعية وتعميم الإجراءات الوقائية.

المصدر / فلسطين أون لاين