قائمة الموقع

بلدية خان يونس تواصل حملة التعقيم بالمدينة وتطالب باتباع ارشادات الوقاية

2020-09-06T17:46:00+03:00
فلسطين أون لاين

قالت بلدية خان يونس، جنوب قطاع غزة، إنها طواقم التعقيم في لجنة طوارئ جائحة كورونا تبذل جهوداً متواصلة في تعقيم الشوارع والأحياء المختلفة والمرافق الخدماتية في اطار الخطة المعمول بها لمجابهة فايروس كورونا ومنع تفشيه بين السكان.

وأشارت البلدية في بيان لها، إلى أن الأماكن التي استهدفتها حملة التعقيم شملت منطقة الظهرة والمناطق التي أعلن وجود اصابات فيها وكذلك حي الأمل وشارع البرقي وحسبة السمك ومواقع الشرطة البحرية والدفاع المدني بالبحر وشرطة مرور خان يونس.

ودعت لجنة طوارئ جائحة كورونا في البلدية، السكان إلى اتخاذ الاجراءات الوقائية اللازمة للحفاظ على سلامة الجمهور والحد من تفشي الوباء.. ونعلمكم بأننا تستقبل اتصالاتكم على الرقم المجاني (115) وعلى مدار اساعة.

إلى ذلك عقد مجلس بلدية خان يونس اجتماعًا موسعًا لمناقشة خطة الطوارئ المعمول بها في المحافظة من أجل مجابهة تفشي فايروس كورونا ومنع الوباء في ظل الظروف المحيطة.

وأكد المجلس البلدي على أن بلدية خان يونس ستواصل تقديم خدماتها في كافة القطاعات الحياتية التي تهم المواطنين في ظل الجائحة، مشيراً إلى أن لجنة طوارئ جائحة كورونا تعمل على مدار الساعة من أجل تأمين وصول الخدمات للسكان، وكذلك غرفة الطوارئ المركزية التي تتابع مع المواطنين أولا بأول من خلال اتصالاتهم لتجنيبهم المخاطر المحدقة.

وخلال الاجتماع تم التطرق إلى الطرق السليمة الواجب اتباعها من قبل صناع الجمال وآليات البلدية المختلفة في ترحيل نفايات المخالطين والحالات التي ظهرت بها إصابة في الأحياء.

اخبار ذات صلة