فلسطين أون لاين

انتصارات لفرنسا وإنجلترا والبرتغال وبلجيكيا في دوري الأمم الأوروبية

...
لقطة من مباراة إنجلترا وآيسلندا

انتزع منتخب فرنسا فوزا بشق الأنفس أمام مضيفه السويد بهدف دون رد، اليوم السبت، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لدوري أمم أوروبا.

سجل كيليان مبابي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 41.

حقق الديوك أول ثلاث نقاط في مشوارهم، لكن صدارة المجموعة ذهبت للمنتخب البرتغالي بفوزه على كرواتيا 0/3.

وفي مباراة ثانية استهل منتخب البرتغال حملة دفاعه عن لقبه في دوري الأمم الأوروبية بفوز عريض على ضيفه الكرواتي (4-1)، اليوم السبت، في مباراة أقيمت على ملعب الدراجاو في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات.

أهداف البرتغال التي لعبت بدون المصاب كريستيانو رونالدو، جاءت عن طريق جواو كانسيلو، ديوجو جوتا، جواو فيليكس وأندريه سيلفا في الدقائق 41، 58، 70 و94، بينما أحرز برونو بيتكوفيتش هدف كرواتيا الوحيد في الدقيقة 91، ليعتلي رجال المدرب فرناندو سانتوس صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، فيما تذيلت كرواتيا الترتيب بدون نقاط.

وضمن منافسات المجموعة الثانية حقق المنتخب الإنجليزي فوزا في غاية الصعوبة على مضيفه الأيسلندي (1-0)، مساء اليوم السبت، بافتتاح مشواره في مسابقة دوري الامم الأوروبية.

وأحرز رحيم سترلينج هدف المباراة الوحيد، من ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وحل المنتخب الإنجليزي في المركز الثاني في المجوعة الثانية بالمستوى الأول برصيد (3) نقاط بفارق الأهداف خلف منتخب بلجيكيا الذي تصدر المجموعة بعد فوزه على الدنمارك بثنائية نظيفة سجلها جايسون دينايير في الدقيقة (9) و درايس ميرتينز في الدقيقة (77).