فلسطين أون لاين

ألمانيا تعود للمنافسات الرسمية باختبار ناري أمام إسبانيا

...
unnamed.jpg

بعد فترة غياب وتوقف طويلة بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس كورونا المستجد، تعود الحياة إلى روزنامة المباريات الدولية من خلال أسبوع حافل بالمباريات المثيرة في افتتاح فعاليات النسخة الثانية من بطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم.

ويرفع الستار غدا الخميس عن فعاليات هذه النسخة كما تقام مباريات الجولتين الأولى والثانية في دور المجموعات للبطولة على مدار الأيام الستة المقبلة.

ويستأنف المنتخب الألماني (المانشافت) نشاطه في البطولة بصيغة مختلفة عما كان متوقعا له حيث يخوض مديره الفني يواخيم لوف المباراتين المقبلتين للفريق أمام المنتخبين الإسباني (غدا) والسويسري (في 6 سبتمبر/ أيلول) في غياب نجوم بايرن ميونخ الألماني.

ومنح لوف الراحة للاعبي بايرن بعد مشاركتهم مؤخرا في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي فاز فيه الفريق على باريس سان جيرمان الفرنسي نظرا لتأخر انتهاء الموسم الأوروبي بسبب أزمة كورونا.

ونزل يواخيم لوف إلى أرض الملعب واضعا القناع الطبي "الكمامة السوداء" على وجهه للترحيب بلاعبيه لدى عودتهم إلى التدريبات بعد شهور طويلة من غياب تجمعات المانشافت بسبب جائحة كورونا.ومع وصول الفريق أمس إلى معسكره التدريبي في شتوتجارت، وصلت الأنباء بسلبية جميع الفحوص التي أجراها الفريق للكشف عن الإصابات بفيروس كورونا قبل بدء استعدادات الفريق لمباراتيه المرتقبتين أمام إسبانيا وسويسرا.