قائمة الموقع

الاحتلال يعتقل 9 فلسطينيين من القدس والضفة

2017-04-19T06:21:49+03:00
صورة أرشيفية لاعتقالات الاحتلال

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأربعاء 19-4-2017، تسعة فلسطينيين، عقب حملة دهم واقتحام طالت منازل المواطنين في مختلف أنحاء الضفة الغربية والقدس المحتلتيْن.

فقد اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت أمر (شمالي الخليل)، واعتقلت الفتييْن قصي أبو هاشم، ومؤيد أبو ماريا (17 عامًا)، بعد دهم منزلي عائلتيْهما والعبث بمحتوياتها.

واعتقل الاحتلال الشابين خليل دندن وماهر عفانة، عقب دهم منزليهما في بلدة أبو ديس (شرقي القدس المحتلة)، بالإضافة للشاب ربيع عيسى (25 عامًا) من مدينة قلقيلية (شمال القدس).

وأفاد تقرير لجيش الاحتلال الإسرائيلي، بأن قواته اعتقلت الليلة الماضية ثمانية فلسطينيين ممّن وصفهم بـ "المطلوبين"؛ بتهمة ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد جنود و مستوطني الاحتلال، وفق زعمه.

وطالت الاعتقالات، وفق تقرير الاحتلال، فلسطينييْن من مدينة الخليل (جنوب القدس المحتلة)، وآخريْن من بلدة بيت أمر شمالي المدينة، وشابًا من بيت أولا شمالي غرب الخليل؛ بينهم ناشطيْن في حركة "حماس".

وذكر التقرير الإسرائيلي، أن قوات الاحتلال اعتقلت فلسطينييْن من بلدة أبو ديس (شرقي القدس) ومواطنًا من بلدة بير نبالا (شمالي غرب المدينة المحتلة).

وأشار تقرير جيش الاحتلال إلى أن قوات الاحتلال عثرت، خلال عمليات الدهم والتفتيش التي نفّذتها في ضاحية ذنابة شرقي مدينة طولكرم (شمال القدس المحتلة)، على أسلحة وذخيرة.


اخبار ذات صلة