قائمة الموقع

مباحث التموين بغزة تحرر 160 محضر ضبظ لمخالفين

2020-08-31T10:31:00+03:00
جولة تفتيشية على المحال التجارية (أرشيف)

أعلنت دائرة مباحث التموين والمعادن الثمينة بالشرطة في قطاع غزة، اليوم الإثنين، عن تحرير (160 محضر ضبط) لتُجار مخالفين تلاعبوا بأسعار السلع والمواد الأساسية، وذلك أثناء عملها في متابعة التجار ونقاط البيع في ظل حالة حظر التجوال، خلال الـ 96 ساعة الماضية.

وقال مدير دائرة مباحث التموين المقدم أحمد قنيطة، في تصريح صحفي: كذلك " تم توقيف وإحالة (16 تاجرًا) للنيابة العامة لأخذ المقتضى القانوني، بعد تكرار مخالفاتهم أكثر من مرة"، مستدركاً: " كما تم إحالة صاحب أحد المولات الكبرى بمدينة غزة إلى النيابة العامة، على خلفية مخالفته للإجراءات المفروضة، واستقباله أعدادًا كبيرة من المواطنين".

وبين أن مباحث التموين – برفقة أطقم وزارة الاقتصاد - تُجري جولات تفتيشية يوميًا على التجار ونقاط بيع المواد الغذائية والخضروات والمخابز المُصرّح بعملها؛ للتأكد من التزامها بالإجراءات الوقائية"، لافتاً إلى أنّ الفرق المختصة تتابع اتخاذ تلك المراكز ونقاط البيع باحتياطات الوقاية والسلامة، وتوفير المعقمات، وارتداء الكمامات من قبل العاملين فيها.

وشدّد على أن فرق دائرته تتواجد فجر كل يوم في "خانات" بيع الخضروات بالمحافظات، للتأكد من التزام التجار بالتسعيرة المُقرة من قبل وزارتي الاقتصاد والزراعة، واتباعهم إجراءات الوقاية والسلامة، والتأكد من جودة المنتجات.

اخبار ذات صلة