فلسطين أون لاين

ميسي سيعتزل في برشلونة والسيتي في وسط السيناريو الغريب

...
ميسي

يبدو أنَّ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد استقر على وجهته المقبلة حال رحل عن برشلونة، هذا الصيف.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم السبت، عن السبب الذي يجعل ميسي يفضل الانتقال لمانشستر سيتي؛ دون غيره من الأندية.

وقالت الصحيفة، إنَّ (ليو) لم يتخل بعد عن فكرة إنهاء مسيرته في برشلونة، وأنه ينوي العودة مجددًا إلى النادي الكتالوني، لحين رحيل الإدارة الحالية للبارسا، وتولي إدارة مختلفة قيادة النادي.

وأضافت "هذا السيناريو يصعب من مهمة سان جيرمان في إمكانية ضم ميسي لسببين، أولهما؛ توتر العلاقة بين النادي الباريسي ومسؤولي البارسا، والثاني؛ سياسة (بي إس جي) في إغلاق الباب تماما أمام رحيل نجومه، لكن يمكن لميسي تنفيذ هذا السيناريو حال رحل إلى السيتي".

ولفتت: "لكن هذا السيناريو، لم يمنع المدير الرياضي لبي إس جي، ليوناردو من التواصل مع خورخي ميسي والد اللاعب، رغم نفي مسؤولي باريس هذا التفاوض".

وأضافت: "رغم استقرار ميسي على فكرة الانتقال للسيتي، فإنَّ والده استمع بكل ود لمحادثات ليوناردو، وغيره من العروض الأخرى مثل يوفنتوس".

ونوهت أن والد ميسي سيصل برشلونة خلال أيام، للتوصل لاتفاق مشترك مع إدارة النادي، التي ربما ترحب ببيع اللاعب حال وصول عرض ضخم يصل إلى 250 مليون يورو.

وأشارت إلى أن هذا المبلغ المالي يفوق قدرات مانشستر سيتي في الوقت الحالي، ولن يسمح له بضم ميسي إلا إذا استعد النادي الإنجليزي للاستغناء عن بعض نجومه.