فلسطين أون لاين

خدمات رفح يفرض نفسه منافساً لقطبي كرة السلة

...
1595540627.jpg
غزة/ علاء شمالي:

واصل فريق خدمات رفح لكرة السلة تطوره الملحوظ في الفترة الأخيرة بعدما فرض منافسة ثالثة على قطبي كرة السلة في غزة خدمات البريج وخدمات المغازي اللذين سيطرا على جميع الألقاب الرسمية لكرة السلة منذ عشرات السنين.

ولم يصل خدمات رفح لهذه المرحلة من فراغ، بل مر في مراحل طويلة خلال سنوات ماضية تطور فيها تدريجياً حتى استطاع أن يرفع من مستوى المنافسة مع قطبي المغازي والبريج بشكل تدريجي وتشكيل خطورة وقلق لديهم بوجود منافس ثالث بات بإمكانه المنافسة على الألقاب والتتويج بها.

وعلى المستوى التدريبي وجد خدمات رفح نفسه مضطراً للتعاقد مع المدرب حسن اسماعيل من المحافظة الوسطى الذي يمتلك خبرات كبيرة في كرة السلة خلال مشواره كلاعب ويحاول إكساب الفريق خبرات أكبر خلال مسيرته التدريبية والتأثير على بعض اللاعبين الصغار لقيادة الفريق لمنصات التتويج.

وكان خدمات رفح قد نجح في كسر سيطرة خدمات البريج على ألقاب كرة السلة حينما توّج بلقب كأس غزة الموسم الماضي بعد صراع محتدم أقصى فيه خدمات المغازي من نصف النهائي وفاز في المباراة النهائية على خدمات البريج وصعد لمنصات الذهب لأول مرة في تاريخه.

وبهذا التطور أصبح فريق خدمات رفح أحد أقطاب كرة السلة في غزة، بجانب فريقي خدمات البريج وخدمات المغازي بعدما بات يمتلك لاعبين ونجوماً لديهم من الخبرات ما تكفيهم لمواصلة التطور نحو حصد مزيد من البطولات والألقاب الرسمية في السنوات القليلة القادمة.