قائمة الموقع

رئيس بلدية غزة يتفقد مرافق حيوية وعمل الطواقم الميدانية

2020-08-27T18:09:00+03:00
فلسطين أون لاين

تفقد رئيس بلدية غزة د. يحيى السراج عددا من المرافق الحيوية وعمل الطواقم الميدانية التابعة للبلدية العاملة في ظل حالة الطوارئ ومنع التجوال الذي تعيشه المدينة بسبب فيروس كورنا المستجد .

جاء ذلك خلال جولة قام بها د. السراج صباح اليوم، رافقه خلالها نائب رئيس البلدية  أحمد أبو راس، وعضوا المجلس البلدي مصطفى قزعاط ولؤي عياد.

وابتدأ رئيس البلدية والوفد المرافق جولته بزيارة مقر لجنة الطوارئ في دائرة النقل والإمداد وأطلع على التقارير اليومية للجنة وسير العمل بها، وكذلك أعمال صيانة المركبات اللازمة لجمع النفايات والخدمات الأخرى، ومحطة ترحيل النفايات في منطقة اليرموك .
كما شملت الجولة؛ غرفة عمليات إدارة خدمة المياه واطلع خلالها على أهم المشاكل التي تواجه عملها في توصيل المياه لكافة مناطق المدينة، ووجه رئيس البلدية لجنة الطوارئ برفع حصة الوقود اللازمة لتشغيل أبار المياه، وزيادة التواصل والتنسيق مع شركة الكهرباء لتوفير التيار الكهربائي للمرافق الأساسية .  

وتضمنت الجولة محطات توفير المواد الغذائية ومستلزمات المواطنين وشملت مخابز ومحلات بيع المواد الغذائية، وسوق الخان في شارع 10 جنوب المدينة وأطلع على الألية التي تم اعتمادها بالتعاون مع وزارة الزراعة لتوزيع الخضار لمحلات البيع والمواطنين .    

وأشاد رئيس بجهود الطواقم الميدانية ودورها في تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين رغم المخاطر، مؤكداُ أن جهود البلدية تتركز حالياً على تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين بما يشمل توفير المياه، والنظافة، والصرف الصحي .  

اخبار ذات صلة