قائمة الموقع

نهائي ومؤكد .. ميسي يُقرر الرحيل عن برشلونة

2020-08-26T17:21:00+03:00
ميسي

ذكرت تقارير إعلامية في إسبانيا، أن ليونيل ميسي أبلغ مسؤولي برشلونة برغبته في الرحيل عن الفريق مجانا خلال هذا الصيف.

وذكرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” أن النادي تلقى خطابا من ميسي يطلب خلاله الرحيل.

ويعتقد ميسي (33 عاماً) الذي لعب لبرشلونة لمدة عقدين، أن شرطا في عقده يسمح له بالرحيل مجانا مازال قائما لأن الموسم انتهي في آب/أغسطس وليس في أيار/مايو بسبب وباء فيروس كورونا.

ومن المرجح أن يعترض برشلونة على هذا التفسير، والإصرار على أن الموعد النهائي لرحيل ميسي بشكل مجاني انتهى في حزيران/يونيو الماضي، والإشارة إلى أن الشرط الجزائي المقدر بـ700 مليون يورو (828 مليون دولار) قائم.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة 30 حزيران/يونيو المقبل.

ويبدأ فريق برشلونة الاستعداد للموسم الجديد يوم الأحد ويفترض أن يتواجد ميسي للخضوع لاختبار الكشف عن فيروس كورونا قبل بدء أول مران يوم الاثنين المقبل تحت قيادة المدرب رونالد كومان.

وانضم ميسي إلى النادي كلاعب ناشئ وخاض أول مباراة تنافسية في .2004 وهو أقدم لاعب بالفريق وخلال فترة تواجده بالنادي فاز ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم ست مرات.

وجرى توثيق شكاوي ميسي في الآونة الأخيرة. حيث ألقى باللام على إدارة النادي الحالية لبيع صديقه نيمار لباريس سان جيرمان الفرنسي، والفشل في إعادة بناء فريق لائق بالأموال. والاختيارات السيئة للمدربين والمديرين الرياضيين من بين أخطاء أخرى.

وازدادت التكهنات مؤخرا بشأن رحيله الوشيك عن الفريق. وعندما ذكرت صحيفة “إسبورتي إنتيراتيفو” في وقت سابق من الشهر الجاري أن ميسي أبلغ مجلس إدارة برشلونة بأنه يريد الرحيل، كان من الملاحظ أنه لم يصدر أي إنكار من اللاعب.

اخبار ذات صلة