النائب الشرافي: الحصار والعدوان على غزة جريمة ودليل همجية الاحتلال

...
النائب يوسف الشرافي (أرشيف)

أكد النائب في المجلس التشريعي عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية التابعة لحركة حماس يوسف الشرافي أن العدو الإسرائيلي في كل يوم يؤكد مدى همجيته وعدم التزامه لا بقوانين ولا بأعراف دولية ولا بإنسانية، مشدداً على أن استمرار الحصار والعدوان على غزة جريمة إسرائيلي .

وقال النائب الشرافي في تصريح صحفي وصلت "فلسطين أون لاين" نسخة عنه:" إن تجرأ الاحتلال على كل ما هو إنساني وتجرئه على الحجر والشجر وعلى المقدسات، من خلال ما يحصل في القدس وما يحصل في تدمير بيوت أهل القدس والأوامر الظالمة التي تصدر لأهلنا في القدس بهدم بيوتهم يعكس همجية الاحتلال"

وأضاف النائب الشرافي:" مقاومتنا الباسلة هي التي ستلجم هذا العدو وتوقف اعتداءاته، وإلا فإن المغتصبين سيدفعون ثمن هذه الجرائم على أيدي المقاومة ".

وأوضح أن استمرار الحصار والعدوان الإسرائيلي على غزة تعبير عن حقيقة الاحتلال المجرم المحاصر لقطاع غزة لأكثر من 14 سنة مما يمثل جريمة إبادة جماعية، مشيراً إلى أن ذلك يمثل تجاوزًا للقانون الدولي ويؤكد على أن ما يقوم به الاحتلال من حصار لغزة يمثل جريمة إبادة جماعية بحق أكثر من 2 مليون يعيشون في قطاع غزة.

وأدان النائب الشرافي استمرار الحصار والعدوان الإجرامي على غزة، داعياً منظمات حقوق الانسان والمؤسسات العربية وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي لأخذ دورها الحقيقي في فضح جرائم الاحتلال وإيقاف عدوانه.

ودعا المنظمات الدولية والمؤسسات الحقوقية وأحرار العالم للتصدي لهذا العدوان الظالم على المدنيين في قطاع غزة، موضحاً أن صمود شعبنا الفلسطيني هو الضامن الأساس في إيقاف هذه الهجمات.

المصدر / فلسطين أون لاين